​برينتفورد يهين كبرياء مانشستر يونايتد برباعية

> لندن «الأيام» وكالات :

>
اكتسح برينتفورد ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة ، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على (ملعب جريفين بارك) ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز .. وسجل رباعية برينتفورد ، كل من بيليندا جوشوا داسيلفا (10) ، ماثياس يانسين (18) ، بن مي (30) وبريان مبيومو (35) .. وبتلك النتيجة رفع برينتفورد رصيده إلى 4 نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث، بينما تذيل مانشستر يونايتد جدول الترتيب دون رصيد من النقاط.

وافتتح برايتون التسجيل في الدقيقة العاشرة بعد خطأ فادح من قبل دي خيا ، بعدما سدد دا سيلفا كرة أرضية ضعيفة من خارج منطقة الجزاء ، مرت بغرابة من أسفل يد الحارس الإسباني وسكنت الشباك .. وتمكن برايتون من إضافة الهدف الثاني، بعدما مرر دي خيا كرة إلى إريكسن تحت الضغط على حدود المنطقة ، ليفتكها يانسين ويسدد بسهولة في الشباك في الدقيقة 18.

وتواصل انهيار اليونايتد بإضافة برينتفورد الهدف الثالث في الدقيقة 30 ، بعدما تابع توني عرضية من ركلة ركنية، ممررا كرة بالرأس أمام المرمى لمي، الذي سدد بسهولة بالرأس في الشباك .. وتواصل مهرجان أهداف برينتفورد بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 35 من هجمة مرتدة سريعة ، انطلق من خلالها توني في الجانب الأيسر ، مرسلا بينية إلى مبيومو الذي انفرد بدي خيا، وسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى