​اختتام المنحة التأهيلية لطلاب الامتياز بكلية الطب بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
اختتمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن اليوم السبت المنحة المجانية التدريبية لطلاب سنة الامتياز في تخصص طب الطوارئ والعناية المركزة وذلك بدعم شركة همم حضرموت.

وتضمنت الدورة تقديم أكثر من 100 طالبا وطالبة لامتحانات المفاضلة اختير منهم  44 طالبا كمرحلة أولى في طب الطوارئ والعناية المركّزة حيث قامت كلية الطب بتسهيل كل الإجراءات لتنفيذ الدورات، بموعد يتناسب مع الجدول الدراسي للطلاب.
وتسعى الجامعة لتطوير مستوى الطلاب من خلال البرامج التطبيقية والتدريبية الهادفة عبر الشراكة مع مختلف الجهات والهيئات التي تبادر في تقديم الدعم ومنهم شركة همم التي تولت دعم هذا البرنامج.

وقال عميد كلية الطب والعلوم الصحية د. عبد الحكيم التميمي إن عمادة كلية الطب تختتم المرحلة الأولى من تدريب طلاب سنة الامتياز في طب الطوارئ والعناية المركزة مؤكدا أن الكلية ترحب وتهتم وتتفاعل مع مختلف المبادرات والبرامج الهادفة التي تخدم وتساهم بتطوير العملية التعليمية وتحقق فائدة ومحصلة سواء كانت لأبنائنا الطلاب أو للكلية بشكل عام.

وأشار التميمي إلى استمرارية دعم رئيس الجامعة لجهود عمادة الكلية وحرصه وتوجيهاته بأن تكون الكلية بمكانها وموقعها الحقيقي وتؤدي دورها الريادي.

وأضاف التميمي إن الاتفاقية بدأت مع شركة همم حضرموت قبل أشهر ونأتي اليوم لاختتام البرنامج الذي نهدف من خلاله تطوير العمل الأكاديمي والتعليمي والارتقاء بتحسين مهارات خريجي كلية الطب والعلوم الصحية وتعزيز وتطوير الجانب التطبيقي والعملي لأبنائنا طلاب الامتياز عبر تأهيلهم وتدريبهم .

وأكد عبدالرحمن العبادي رئيس مجلس إدارة همم حضرموت للأدوية والمستلزمات الطبية أن الدعم لهذه البرامج حبا لعدن والتعليم وبهدف تطوير وإكساب الطلاب معلومات ومعارف يستطيعون من خلالها خدمة المرضى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى