إثارة وندية في بطولة الفقيد نادر الصمدي للعبة للبلياردو

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * وصلت منافسات بطولة الفقيد (نادر الصمدي) في لعبة البلياردو على 9 كرات زوجي ، إلى محطتها الأخيرة بعد تحديد طرفي نهائي البطولة ، التي تقام برعاية الأخوين : محافظ تعز الأخ نبيل شمسان ، ووزير الشباب والرياضة الأخ نايف البكري ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، والتي ينظمها فرع اتحاد البلياردو والسنوكر في المحافظةبمشاركة (24) لاعباً يمثلون 12 فريقاً .. هذا وقد شهدت مباريات البطولة منافسات في غاية القوة والإثارة بين اللاعبين المشاركين ، حيث أسفرت نتائج مباريات دور الثمانية التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي على طاولات صالة شباب تعز الدولية عن ما يلي:

- في المباراة الأولى حقق الثنائي "محمد الأوصابي وأمجد العريقي" فوزاً مستحقاً على الثنائي"كريم أحمد وأكرم الشرعبي" ، بنتيجة (5 - 3) .. وفي المباراة الثانية التي كانت أكثر المباريات إثارة وندية في دور الثمانية المواجهة ، التي جمعت بين اللاعبين (محمد الحزمي ووهيب الذبحاني) والشقيقين (أديب الخليدي وهيثم الخليدي) ، والتي انتهت بفوز (الثنائي محمد الحزمي ووهيب الذبحاني) بـ (5 - 4) ، وفي ثالث المواجهات ، تغلب (محمد القيسي وزكريا الحيدري) على الثنائي (هشام الغظراني وعلي أنعم) ، بـ (5 - 0) .. فيما انتهت المباراة الرابعة بفوز اللاعبين (محمد السقاف وقصي الحميري) على (صابر العريقي وأحمد سمير) بـ (5 - 4).

* فيما جاءت نتائج مباريات دور نصف النهائي من منافسات هذه البطولة التي أقيمت مساء أمس الأول الأحد على النحو التالي : في المباراة الأولى تمكن الثنائي الرائع (محمد الأوصابي وأمجد العريقي) من تحقيق فوز مستحق على الثنائي (محمد الحزمي ووهيب الذبحاني) بنتيجة (6 - 2) .. وفي المباراة الثانية من الدور ذاته تغلب اللاعبان (محمد القيسي وزكريا الحيدري) على اللاعبين (محمد السقاف وقصي الحميري) بنتيجة (6 - 4).

- وفي مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع من المسابقة ، والتي أقيمت مساء أمس الأول الأحد ، نجح الثنائي اللاعبان (محمد السقاف وقصي الحميري) بحصد المركز الثالث بعدما حققا فوزاً مثيراً على اللاعبين (محمد الحزمي ووهيب الذبحاني).

* هذا .. ومن المقرر أن يتم تحديد موعد المباراة النهائية على كأس بطولة الفقيد (نادر الصمدي) ، التي ستجمع بين فريقي (محمد الأوصابي وأمجد العريقي) و(محمد القيسي وزكريا الحيدري) ، خلال اليومين القادمين ، كما سيقام على هامش المباراة النهائية إقامة الحفل التكريمي لختام منافسات البطولة وتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في منافسات البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى