​جالتيه يقحم ميسي وراموس في أزمة نيمار ومبابي

> باريس«الأيام» وكالات :

> * ترك كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان ، الباب مفتوحا أمام كل الاحتمالات بشأن المصنف الأول لتسديد ركلات الجزاء ، بعد (أزمة نيمار وكيليان مبابي) .. وقال المدرب كريستوف جالتيه في مؤتمر صحفي أمس : "الموقف يتغير حسب اللاعبين المتاحين في الملعب وظروف كل لقاء".
 
* وأضاف : "ما حدث في المباراة الماضية كان واضحا مبابي أضاع ركلة الجزاء الأولى، ثم دار نقاش سريع مع نيمار، وقرر كيليان أن يترك الركلة الثانية طالما بدا زميله جاهزا" .. وكشف المدرب قائلاً : "لقد تحدثنا في الأمر في اليوم التالي للمباراة، والموقف انتهى تماما".
 
* ورفض المدير الفني لباريس، الكشف عن التصنيف حال احتساب ركلة جزاء لفريقه في مباراة ليل مساء اليوم بالجولة الثالثة من الدوري الفرنسي .. ونوه : "سأبلغ اللاعبين وقتها.. قد يسدد ليونيل ميسي أو سيرجيو راموس، الثنائي مميز في ركلات الجزاء .. لكن أفضل أن يسدد أحد المهاجمين ركلات الجزاء، ليس من أجل الأرقام والإحصاءات، بل من أجل رفع ثقته بنفسه، وليكون المهاجم طامحا في تسجيل المزيد من الأهداف".
 
* وأوضح : "الالتزام بالتعليمات أمر مهم ، ولكن التحضير طوال الأسبوع يختلف تماما عن أجواء المباريات .. في بعض الأحيان يكون المدرب بعيدا عن مسرح الأحداث داخل الملعب، لذا يجب أن يتسم كل لاعب بالذكاء، ليقرر متى يسدد أو يقدم هدية ليعزز ثقة زميله بنفسه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى