اجتماع في عدن يناقش واقع الكهرباء في المحافظات المحررة

> عدن«الأيام» سبأ:

>
ناقش اجتماع موسع عقد اليوم السبت في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة، وزير الكهرباء والطاقة المهندس مانع بن يمين واقع الكهرباء والتحديات التي تواجهها في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلد.

وتطرق اللقاء الذي ضم مدراء مناطق الكهرباء في عموم المحافظات المحررة، إلى السبل الكفيلة لتحسين خدمة الكهرباء وتحقيق كافة الاصلاحات المطلوبة في قطاع الكهرباء لتلبية تطلعات المواطنين في هذا الشأن.

وخلال اللقاء استعرض معالي الوزير مانع بن يمين رؤية الوزارة والمسؤوليات التي تقع على عاتقها للنهوض بواقع خدمة الكهرباء ومواكبة الطلب المتزايد على خدمة الكهرباء ورفع القدرات التوليدية للمحطات واحراز النجاح المطلوب والعمل بروح الفريق الواحد والتنسيق المشترك بين كافة قطاعات الكهرباء لتحقيق النتائج المرجوة.

وشدد على ضرورة استعادة المؤسسة العامة للكهرباء لدورها المطلوب والحيوي في الإشراف على كافة مناطق الكهرباء في عموم المحافظات المحررة بما يساهم في تعزيز أداء ودور المناطق في خدمة المواطنين والقيام بواجباتها، وتحصيل الايرادات، لافتا إلى أن الوزارة تضع نصب أعينها تحقيق افضل النتائج المرجوة وتولى مصالح الموطنين اهتماماً كبيراً.

وأكد الوزير بن يمين اهتمام قيادة الدولة ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي والحكومة بقطاع الكهرباء وتقديم الدعم من أجل النهوض بواقع الخدمة موجها كافة المناطق في اعداد الخطط والتصورات المطلوبة والتحلي بالواقعية المطلوبة الخالية من تعقيدات الماضي وتبادل المقترحات والأفكار بسلاسة ومراعاة الواقع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى