​بطولة فرنسا : باريس سان جرمان للتعويض

> باريس «الأيام» أ . ف . ب :

> * يسعى باريس سان جرمان حامل اللقب لتعويض دعسته الناقصة بعد إهداره نقاطه الأولى هذا الموسم أمام موناكو في المرحلة الماضية، وذلك عندما يحلّ مساء اليوم الأربعاء ضيفاً على تولوز ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، في حين يأمل مرسيليا ولنس البقاء ضمن الركب والاستفادة من البداية الرائعة.
 
* خطف نادي الإمارة تعادلاً 1 - 1 بطعم الفوز على ملعب مضيفه "بارك دي برانس" في المرحلة الرابعة ، ليوقف زحف النادي الباريسي والبداية الاستعراضية لفريق المدرب كريستوف غالتييه مع 3 انتصارات توالياً سجل خلالها 17 هدفاً، بمعدل أكثر من 5 أهداف في المباراة الواحدة، حيث سحق كليرمون بخماسية نظيفة ومونبلييه 5 - 2 وليل 7 - 1.
 
* لم يجد سان جرمان الايقاع المناسب أمام موناكو رغم استحواذه على الكرة بنسبة 67 في المئة ، ليلهث خلف التعادل بعدما كان الضيف افتتح التسجيل بفضل الالماني كيفن فولاند في الدقيقة 20 .. وردّ البرازيلي نيمار صاحب البداية الرائعة بتسجيله هدفه الثامن في 5 مباريات والسادس له في "ليغ1" من علامة الجزاء مدركاً التعادل لفريقه .. وفرض البرازيلي ، المتربع على صدارة الهدافين، نفسه الأفضل في صفوف النادي الباريسي على حساب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 3 أهداف ومرّر كرتين حاسمتين والفرنسي كيليان مبابي مع 4 أهداف منذ بداية الموسم.
 
* ورغم اهداره نقطتين ، يتصدّر سان جرمان الترتيب برصيد 10 نقاط ، متساوياً مع مرسيليا ولنس ، ولكن مع أفضلية أهداف لصالحه (+14).



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى