​تين هاج يحسم مستقبل رونالدو وموقف أنتوني من مباراة ليستر

> لندن «الأيام» وكالات :

> * حسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، مستقبل كريستيانو رونالدو مع شائعات كثيرة حول مستقبل البرتغالي قبل ساعات من غلق الميركاتو الصيفي.
 
* وارتبط رونالدو بالعديد من الأندية الأوروبية ، حيث يرغب البرتغالي في الرحيل نظرًا لعدم استقرار مانشستر يونايتد بالإضافة إلى عدم مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
* وتحدث المدير الفني إريك تين هاج عن مستقبل (رونالدو) في مؤتمره الصحفي قبل مباراة ليستر سيتي التي تقام مساء اليوم الخميس حيث قال : "الأمر واضح بالنسبة لنا ، كريستيانو رونالدو ضمن خططنا ، نحن بحاجة إلى لاعبين جيدين ، أنت بحاجة لهم لأن هناك مباريات عديدة في الموسم ويجب علينا الحفاظ على أسلوبنا".
 
* وعن موقف الظهير (وان بيساكا) من الرحيل ، بعد شائعات صفقة تبادلية مع برشلونة ، رد الهولندي : "وان سيبقى مع مانشستر يونايتد ، الفريق الحالي هو من سيخوض الفترة من سبتمبر حتى يناير على الأقل".
 
* وبسؤاله : "هل مانشستر يونايتد ، قد اكتفى من الصفقات في الميركاتو الصيفي؟" ، أجاب : "أعتقد أنه مع تعاقدنا ، مع دوبرافكا ستكون نهاية تحركاتنا في هذا السوق، لكن إذا كانت لدينا فرصة للتعاقد مع لاعب مميز، سنتحرك لذلك يجب أن نكون متيقظين".
 
* وماذا عن صفقة أنتوني : "هناك اتفاق بين مانشستر يونايتد وأياكس ولكن لم توقع العقود ، لذلك لن أتحدث ولكننا ما زلنا بحاجة إلى تعزيز خط الهجوم لأن لدينا العديد من المباريات .. لن يكون المهاجم البرازيلي أنتوني متاحًا لنا أمام ليستر سيتي ، ولكن أتمنى أن يكون موجودًا في مباراة الجولة المقبلة (أمام آرسنال)".
 
* وماذا عن الإصابات قبل مباراة ليستر سيتي : "فيكتور ليندلوف يتدرب بشكل طبيعي ، سنرى كيف هي حالته اليوم، ولكن أنتوني مارسيال غير متاح ، ولكننا نريد أن نبني على نتائجنا الأخيرة ، وتكون بداية لنا لموسم جيد لأننا نلعب أمام منافس قوي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى