​اليوم منتخبا الجزائر والمغرب في نهائي كأس العرب للناشئين

> وهران «الأيام» وكالات :

> * تختتم مساء اليوم الخميس منافسات النسخة الرابعة لبطولة كأس العرب للناشئين لكرة القدم التي نظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ، واستضاف منافساتها الاتحاد الجزائري ، مختتماً إياها بإقامة المباراة النهائية بين منتخبي الجزائر والمغرب على ملعب السيق في ولاية معسكر.
 
* وكانت البطولة قد انطلقت في الـ 23 من أغسطس الماضي ، وهي ثالث مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم هذا الموسم ، بعد كأس العرب لكرة قدم الصالات ، وكأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً ، حيث اعتلى منتخب الجزائر صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى ، خلال الدور الأول من هذه البطولة ، بعد أن جمع 9 نقاط كاملة من 3 انتصارات أمام كل من فلسطين (5 - 0) والسودان (2 - 0) والإمارات (3 - 0).
 
* وفي دور الثمانية فاز المنتخب الجزائري على نظيره التونسي بنتيجة 3 - 1 بركلات الترجيح ، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1 - 1، وفي نصف النهائي فاز منتخب الجزائر على منتخب السعودية بنتيجة 5 - 4 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.
 
* في المقابل ، حل منتخب المغرب وصيفاً في ترتيب المجموعة الثالثة ، برصيد 6 نقاط ، جمعها بعد الخسارة أمام العراق (1 - 2)، والفوز على منتخبي موريتانيا وجزر القمر بنفس النتيجة (1 - 0) .. وفي دور الثمانية حقق منتخب المغرب فوزاً على منتخب مصر بهدفين دون رد، ليتأهل إلى نصف النهائي ويفوز بنفس النتيجة على المنتخب اليمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى