​مان يونايتد يستعيد توازنه .. وسقوط مروع للاتسيو

> لندن «الأيام» وكالات :

> * حقق فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، انتصاره الأول في المجموعة الخامسة ، من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم ، عقب فوزه الثمين 2 - 0 على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي مساء أمس الأول الخميس في الجولة الثانية للمجموعة ، التي شهدت أيضا فوز ريال سوسييداد الإسباني 2 - 1 على ضيفه أومونيا نيقوسيا القبرصي.
وجاء مانشستر يونايتد في المركز الثاني ، برصيد 3 نقاط ، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على شيريف ، صاحب المركز الثالث ، المتساوي معه في نفس الرصيد ، فيما بقي أومونيا نيقوسيا في ذيل الترتيب بلا نقاط.
 
* وحقق فينورد روتردام الهولندي فوزا كاسحا 6 - 0 على ضيفه شتورم جراتس النمساوي في المجموعة السادسة ، التي شهدت سقوطا مروعا للاتسيو الإيطالي أمام مضيفه ميتييلاند الدنماركي، بعدما خسر 1 - 5 في مفاجأة من العيار الثقيل .. وتساوت جميع أندية المجموعة في رصيد 3 نقاط حيث تصدر فينورد الترتيب بفارق الأهداف ، أمام أقرب ملاحقيه ميتييلاند ، فيما جاء لاتسيو في المركز الثالث، وتذيل شتورم جراتس الترتيب.
 
* وحافظ فرايبورج الالماني على بدايته الرائعة ، في المجموعة السابعة بالبطولة ، عقب فوزه الكبير 3 - صفر على مضيفه أولمبياكوس اليوناني في حين تغلب كارابكا أجدام الأذربيجاني بالنتيجة ذاتها على ضيفه نانت الفرنسي .. وتربع فرايبورج على قمة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ، بفوزه في أول جولتين ، حيث تفوق بفارق 3 نقاط على كارابكا ونانت ، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، وبقي أولمبياكوس في المركز الأخير بلا نقاط.
 
* وواصل فرينكفاروش المجري مفاجآته في المجموعة الثامنة، بعد فوزه المباغت 1 - صفر على مضيفه موناكو الفرنسي، في حين اقتنص طرابزون سبور التركي ، انتصارا صعبا 2 - 1 على ضيفه ريد ستار الصربي .. وانفرد فرينكفاروش بصدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما جاء طرابزون سبور وموناكو في المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد 3 نقاط، وظل ريد ستار في قاع الترتيب بلا نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى