​تعز.. برنامج تأهيلي لقيادات السلطة المحلية

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
​أكد وكيل أول محافظة تعز د. عبد القوي المخلافي، حرص واهتمام السلطة المحلية على تأهيل قيادات السلطة المحلية بما يعزز الأداء والجودة والكفاءة في العمل لتعزيز أداء مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال افتتاحه، اليوم السبت، الورشة التدريبية لمدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات في تبادل الخبرات في مجال بناء القدرات للسلطات المحلية في محافظات (تعز- حضرموت الساحل- لحج) والذي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وحث المخلافي، المشاركين في البرنامج التدريبي على الاستفادة من البرنامج ليكون رافدا لهم في مهام أعمالهم وتنمية مهاراتهم بما ينعكس على زيادة الإنتاج وبما يسهم في تحقيق طموحاتهم وتطوير أدائهم الوظيفي والعلمي في المجال الإداري الحديث والارتقاء بالعمل الإداري وتحسين أداءهم.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الصندوق الاجتماعي المهندس مرون المقطري، إلى أن ورشة تبادل الخبرات في مجال بناء القدرات للسلطات المحلية في محافظات (تعز- حضرموت الساحل- لحج) تأتي ضمن مشروع بناء قدرات المحليات للاستعداد للتعافي وإعادة الإعمار في اليمن بتمويل صندوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت إدارة البنك الدولي عبر البنك الإسلامي للتنمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى