وقفة احتجاجية لملاك المطاعم بتعز للتنديد بفساد مكتب شركة الغاز

> تعز«الأيام» خاص:

> نفذ العشرات من ملاك المطاعم والمخابز بمدينة تعز أمس الأحد وقفة احتجاجية دعت إليها جمعية المطاعم للتنديد بفساد مكتب شركة الغاز.

ورفع المشاركون في الوقفة أمام مبنى ديوان محافظة تعز يافطات وشعارات تطالب بإقالة مدير مكتب الشركة ومسؤول قسم التوزيع بمكتب الشركة بسبب التلاعب بالكميات التي خصصتها شركة الغاز بصافر لتموين المطاعم وبيعها في السوق السوداء بأسعار مضاعفة.


وندد المشاركون بالوقفة بلجنة المخزون السلعي بالمحافظة التي يرأسها الوكيل رشاد الأكحلي وقالوا إنها توفر غطاء لفساد تموينات الغاز وتلاعب المحطات بالكميات المنتجة للمواطنين والمطاعم.

وقال بيان صادر عن جمعية المطاعم والبوفيهات إن الوقفة أتت على خلفية تعسفات وتلاعبات من قبل مسؤول قسم التوزيع أحمد الزكري بالحصص اليومية المعتمدة من صافر.


وذكر البيان أن هناك حصص تم تحميلها للمطاعم من محطة الفرشة تم إخفائها ولم تصرف لهم وأن الشكاوى والمذكرات إلى مكتب الشركة لم تجد أي تجاوب، ودعا البيان السلطة المحلية إلى وضع حد للفساد والعبث الحاصل بصرف كامل الكميات المقدرة بعدد 456 أسطوانة يوميا لمطاعم المدينة.

كما ناشد البيان الشركة اليمنية للغاز بصافر بإقالة الفاسدين في مكتب الشركة وضمان وصول الغاز إلى المطاعم ومنع الإتجار به في السوق السوداء.

وقال رئيس جمعية المطاعم خلال الوقفة إن الفعاليات التصعيدية لملاك المطاعم ستستمر حتى الإضراب الشامل وإغلاق المطاعم رفضا للفساد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى