​المحافظ الثقلي يلتقي هيئة حكماء مجلس محافظتي المهرة وسقطرى

> حديبو «الأيام» خاص:

>
التقى محافظ سقطرى م. رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم الاثنين، هيئة حكماء المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، للاستماع لأبرز القضايا التي تهم المواطن السقطري في المجالات الخدمية والتنموية والاجتماعية.

وأوضح رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العام الشيخ مبارك علي قبلان، المسارات المتبعة للقاء وأهدافه، مؤكدا حرص المجلس على كل ما يهم المواطن ومناقشتها ونقلها للسلطات المعنية لإيجاد الحلول المناسبة وبلورتها على الواقع الخدمي والمعيشي بتعاون الجميع.
واستمع الثقلي، إلى أبرز الملاحظات والمقترحات التي لخصها اللقاء، حيث طرح الحاضرون ملاحظاتهم التي تصب في مصلحة سقطرى الأرض والإنسان لمناقشتها ضمن نقاط اللقاء ومحاولة إيجاد حلول بشأنها.

كما أوضح الثقلي، المعالجات التي اتخذتها السلطة المحلية إزاء العوائق والصعوبات التي واجهتها السلطات بخصوص بعض القضايا، داعيًا دائرة المشائخ وهيئة الحكماء إلى إعداد مصفوفة متكاملة لأبرز القضايا التي تهم المجتمع ودراستها بعناية فائقة وعرضها على السلطة المحلية بشكل دوري وإيجاد شراكة معها تضمن تحقيق أكبر قدر ممكن من المنجزات القائمة على مبدأ التكاثف والتكامل والتعاون لتحقيق الغايات التي ينشدها الجميع.

واطلع الثقلي، الحاضرين بالنتائج الإيجابية التي توصلت لها السلطات فيما يخص التظلمات التي قدمت بخصوص الكتيبة العسكرية التابعة للمجلس العام، مؤكدا أن عيدروس بن قاسم الزبيدي، من أكثر المهتمين بكتيبة المجلس وضمها لقوام القوات المسلحة الجنوبية وحل كل الإشكالات التي تواجه الكتيبة في أقرب وقت ممكن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى