​توقيف مدير إعلام المظفر واقتحام جامعة تعز

> تعز «الأيام» خاص:

> قال مدير إعلام مديرية المظفر بمحافظة تعز محرم الحاج إن حراسة مبنى المديرية منعته من الدخول إلى مكتبه بناءً على توجيهات من مدير عام المديرية علي خلفية كتابات عن الفساد والتسيب الإداري والتوريث الوظيفي  في المديرية.
وقال الحاج لـ"الأيام" أنه تفاجأ  بقيام حراسات مبنى المديرية بمنعه من دخول المبنى وأبلغوه بأنه ممنوع من الدخول وموقوف عن العمل بتوجيهات من مدير عام المديرية أحمد علي جامل.

والأسبوع الماضي داهم مسلحون مكتب الحاج واقتادوه إلى البحث الجنائي على خلفية كتابات عن التوريث العائلي للوظيفة العامة ونهب الإيرادات.
وناشد الحاج محافظ المحافظة و مدير عام الشرطة حمايته، مؤكدا استمراره في نشر ملفات الفساد وماوصفها بجرائم نهب للإيرادات و وتحويل الوظيفة العامة إلى تعاقدات يتم التعامل معها كغنيمة حرب للأبناء والأصهار، والزوجات.

 إلى ذلك اقتحم قيادي حوثي أمس الاثنين، مقر فرع جامعة تعز في منطقة الحوبان الخاضعة لسيطرة الحوثيين  وقام بتهديد العاملين فيه  في حال رفضهم دفع إتاوات مالية طالب بدفعها.
 وذكرت وثيقة صادرة عن فرع جامعة تعز موجهة للحوثيين اتهمت قيادي في الجماعة يدعى سعيد السنافي باقتحام فرع الجامعة بالسلاح.

 وأضافت أن السنافي، قام بتهديد رئاسة فرع الجامعة بدفع إتاوات تحت مسمى دعم النشاط الرياضي بمبلغ (500 ألف ريال)، مهددًا بإغلاق الفرع، وتوقيف ميزانيته إذا لم تتم الاستجابة لمطالبه.
 وأشارت مذكرة فرع جامعة تعز بمنطقة الحوبان شرق تعز، إلى أنها لم تعد قادرة على تحمل مزيداً من الإهانات من القيادي الحوثي المدعو سعيد السنافي، إذا لم يتم إيقافه عند حده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى