​ثلاثي منتخب تونس يتحدثون عن مواجهة البرازيل

> تونس «الأيام» وكالات :

> * أجمع لاعبو منتخب تونس على أن مواجهة منتخب البرازيل ستكون حدثا هاما قبل دخول مونديال قطر 2022 ، حيث
سيلعب منتخب تونس مباراتين وديتين اليوم الخميس أمام منتخب جزر القمر وفرنسا ومنتخب البرازيل يوم الثلاثاء 27 سبتمبر بملعب حديقة الأمراء بباريس.
 
* وقال نعيم السليتي : "اللعب أمام البرازيل وفي ملعب حديقة الأمراء بباريس أمر لا يحدث كل يوم .. سيكون اختبارا هاما أمام منتخب يعج باللاعبين الممتازين الذين يمكنهم إحداث الفارق في أي وقت .. لقاء البرازيل قبل المونديال يعد حدثا هاما سيبقى في ذاكرة كل اللاعبين مثلما حصل معي مع لقاء إسبانيا الذي خضناه قبل مونديال روسيا 2018 فإلى اليوم مازلت أتذكر ذلك اللقاء .. أعتقد أنه سيحصل نفس الشيء مع مباراة البرازيل التي سنتعلم منها الكثير".
 
* وزاد : "علينا أن نستغل مواجهة البرازيل لنثبت أن منتخب تونس لديه ما يقدمه في مونديال قطر، وإن شاء الله سنكون في مستوى انتظار الجماهير التونسية" .. أما الحارس أيمن  دحمان فقد أكد من جانبه أن المواجهتين الوديتين ضد جزر القمر والبرازيل ستكونان في غاية الأهمية على درب الإعداد لمونديال قطر 2022 .. وقال أيمن دحمان : "قبل أن نفكر في مواجهة البرازيل علينا أن نفكر أولا في مباراة جزر القمر التي علينا أن نخوضها بكل جدية حتى يكون اختبارا مفيدا لنا ونثبت خلالها الانسجام واللحمة بين اللاعبين".
 
* وحول عدم كشف المدرب جلال القادري عن الحارس الأول لمنتخب تونس ، والمنافسة التي سيشهدها هذا المركز قال دحمان : "هناك  منافسة قوية في حراسة المرمى والأكيد أن الأجدر سينال فرصته لحراسة شباك المنتخب في المونديال".
 
* أما اللاعب عيسى العيدوني فقد أوضح أنّ المنتخب التونسي ، سيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية في الاختبارين الوديين أمام جزر القمر والبرازيل .. وقال العيدوني : "أنا جاهز لأقدم كل ما لدي مع منتخب تونس، لا يجب أن نتجاهل مباراة جزر القمر والتي سنحرص خلالها أن نجد كل الآليات والانسجام اللازم .. كما لا أخفي أن كل اللاعبين يحدوهم الحماس لمواجهة البرازيل الذي يعد منتخبا كبيرا ويضم في صفوفه نجوما كبار ، والأكيد أن الاحتكاك بهم سيسهم في رفع النسق ، قبل موعد انطلاق المونديال وسنحرص على أن نقدم مباراة في المستوى المطلوب ولم لا الخروج بنتيجة إيجابية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى