جمال بحاح لـ "الأيام": حرصنا على إقامة البطولة الخامسة للتنس بالشكل الجيد

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> أوضح الأمين العام لنادي التنس العدني الأستاذ جمال بحاح، أن منافسات البطولة الخامسة للنادي ، سوف تنطلق عصر اليوم السبت على ملاعب نادي التنس العدني في كريتر في العاصمة عدن بعد أن استكملت إدارة النادي كافة الترتيبات والتجهيزات وكذلك التحضير الجيد للبطولة، والتي تقام برعاية كريمة من قبل شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة في كل مكان ممثلة بمديرها العام الاستاذ عقيل عمر شهاب، والتي يأتي تنظيمها بحسب خطة الانشطة للنادي للعام الجاري 2022م، ومتزامنة مع الافتتاح الرسمي لمشروع بناء البوابة الرئيسية لهذا النادي العريق ، وبما يتناسب وحجم ومكانته التاريخية،والذي أنجز بتمويل خاص من قبل (شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة) والجهود الطيبة من قبل المدير العام الأستاذ عقيل عمر شهاب في إطار دعم البيوت التجارية للجانب الشبابي والرياضي وإسهامها في إنجاح أنشطته وتطويرها.

كما أوضح أن منافسات هذه البطولة الخامسة ستشمل مختلف الفئات العمرية بالنادي، والتي تتمثل في (الفردي للكبار ، الفردي للشباب، الفردي للناشئين، الفردي للبراعم، وبطولة الزوجي المفتوح) حيث يحق للاعب المشاركة فقط في بطولتين من هذه البطولات المختلفة، وذلك حرصاً من القائمين على البطولة في رفع المستوى الفني للعبة وإتاحة الفرصة لكل اللاعبين المشاركين وخلق روح التنافس بينهم بما يخدم تطوير مستوياتهم لخدمة اللعبة .. مشيراً إلى أن البطولة ستستمر حوالي عشرة أيام خلال الفترة من 24 سبتمبر حتى 3 أكتوبر القادم، وتدير البطولة اللجنة الفنية للنادي ، برئاسة الكابتن القدير وديع ثابت وعضوية كل من : وجدي محسن وسمير سند ، وقد تم تحديد نظام البطولة من قبل اللجنة الفنية في الدور الأول بنظام المجموعات، فيما الدور الثاني بنظام المقص ، ماعدا بطولة الزوجي المفتوح ، الذي سيكون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

كما لفت البحاح الانتباه إلى أنه تم توجيه دعوة رسمية لنادي مصافي عدن للمشاركة في البطولة ، ولكن الإخوة في نادي المصافي اعتذروا بسبب ظروف خاصة بهم في الوقت الذي كنا نتمنى مشاركتهم في هذه البطولة للإحتكاك بين لاعبي الناديين والاستفادة وخلق روح التنافس الذي سينعكس برفع المستوى الفني وتطوير قدرات اللاعبين من الناديين وتطوير مستوى اللعبة الى الافضل مستقبلاً .. متمنياً النجاح للبطولة والذي سيجسده اللاعبون المشاركون .. كما وجه الدعوة لكل الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجميع عشاق الكرة الصفراء لمتابعة منافسات البطولة الخامسة التي ستُجرى يومياً على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بإقامة ست مباريات في اليوم الواحد ، وهي فرصة لعشاق اللعبة من أجل متابعة تلك المباريات .. شاكراً الجهود الطيبة والتغطية الرائعة لصحيفة "الأيام" ومواكبتها لأنشطة هذا النادي العدني العريق الذي يمثل عنواناً لرياضة عدن والوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى