​محافظ لحج يلتقي بقيادة الهيئة العسكرية الجنوبية

> الحوطة«الأيام» خاص:

>
​ثمن محافظ لحج اللواء ركن أحمد التركي الجهود التي تبذلها قيادة الهيئة العسكرية الجنوبية في متابعة أراضي الجيش في محافظات الجنوب ورفع المعاناة عن الجيش الذي لعب دورا وطنيا كبيرا في مختلف المنعطفات التاريخية.

وأكد التركي خلال لقائه أمس الخميس بقيادة الهيئة العسكرية الجنوبية أن المؤسسة العسكرية الجنوبية تعرضت للظلم ويجب إنصافها، مبديا استعداده تقديم الدعم والمساندة وإيصال صوتها إلى الجهات العليا بحل مشكلة أراضي من يحملون وثائق صرف ومستندات صحيحة وتعويضهم.

من جهته حيا عوض بن عوض الصلاحي أمين عام المحافظة دور القيادة العسكرية للجيش الجنوبي الصامد في وجه التحديات رغم الإقصاء والتهميش مؤكدا أن المرحلة تتطلب الصمود وحلحلة قضايا الأراضي.

وثمن اللواء ركن صالح علي زنقل رئيس الهيئة العسكرية دور المحافظ ونائبه على هذا اللقاء الذي يعتبره بصمة لدى محافظ لحج الذي ينتمي إلى السلك العسكري الجنوبي وأحد المسرحين من الجيش الجنوبي وأن تلك المبادرة بحل مشكلة أراضي الجيش في محافظات الجنوب جزء من الحقوق إضافة إلى حقوق الرواتب والتسويات والترقيات التي ماطلت الدولة كثيرا خلال المراحل السابقة رغم الجهود التي تبذلها الهيئة لانتزاع الحقوق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى