​الانتقالي يدعم مستشفى أحور بمستلزمات طبية

> أحور«الأيام» خاص:

>
قام رئيس المجلس الانتقالي في مديرية أحور الشيخ ناصر محمد أحمد بمعية مدير الإدارة السياسية العميد أحمد ناصر الدشن وعبدالله محسن لعرج مدير الإدارة القانونية في المجلس الانتقالي، اليوم السبت، بالنزول إلى مستشفى أحور وتقديم دعم مكون من أفلام الأشعة 35 + 35 باكت ودبتين محلول مقدمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي.

وكان في استقبالهم الشيخ ناصر مدير الصحة والسكان في أحور أحمد المدحدح الذي رحب به وبالوفد المرافق له شاكرا موقفهم هذا، ومطالبا إياهم بالمزيد من الدعم للمستشفى كونه يفتقر للكثير من المستلزمات الطبية.

وأكد المدحدح أن المستشفى بحاجة إلى الكادر الطبي حيث لا يوجد أي دكتور أخصائي في المستشفى، خاصة وأن المستشفى يقع في خط دولي وعلى مدار الساعة ويستقبل عدد كبير من المصابين في الحوادث.

وأشار أن المستشفى يفتقر إلى العمالة والأطباء ومواد صحية كون العمالة الحالية بالإيجار اليومي وأيضا أدوية ومستلزمات طبية ووقود الإسعافات الطارئة وتوفير ميزانية للمستشفى.

من جانبه ألقى الشيخ ناصر كلمة أكد فيها أن المجلس سيقدم للمستشفى الكثير من الخدمات وكذا سيرفع مذكرة للمعاناة القائمة إلى الأمانة العامة للمجلس الانتقالي لمناقشتها من أجل تقديم الاحتياجات اللازمة لخدمة المواطنين.

والتقى رئيس انتقالي أحور بعدد من الكوادر الطبية وناقش معهم الصعوبات والمشاكل التي تعترض عملهم حيث أن أغلب الكوادر الطبية تعمل بالأجر اليومي والبعض من دون توظيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى