​الهدار يشارك في المؤتمر العربي السادس للتقاعد والتأمينات في مصر

> القاهرة «الأيام» خاص :

>
سيشارك رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات علي ناصر الهدار في افتتاح الدورة السادسة للمؤتمر العربي للتقاعد والتأمينات الاجتماعية "APSIC"، والمزمع انعقادها يومي (29/28) سبتمبر من العام الجاري في شرم الشيخ، بجمهورية مصر العربية.

وسيشارك ايضاً رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي للمرة الأولى في افتتاح الدورة، مترأسا وفداً رفيع المستوى من نواب البرلمان العربي دعماً للاستراتيجيات المستقبلية لأفاق الأنظمة التقاعدية في العالم العربي.

ويعقد المؤتمر تحت شعار "أفاق أنظمة التقاعد العربية - 2050 التغيير والفرص"، وسيضم المؤتمر 50 متحدثاً عالمياً وإقليميا يناقشون المكونات والترتيبات طويلة الأجل لخلق "إطار مؤسسي أكثر استدامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية".

كما يشارك عدد من وزراء المالية والتضامن الاجتماعي والعمل ومحافظي والمدراء العامين لمعظم صناديق التقاعد الحكومية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والأمين العام للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي "ISSA "
وتقام فعالية التقاعد الإقليمية هذا العام بالشراكة مع الحكومة المصرية ممثلة بوزارة المالية، ووزارة التضامن الاجتماعي، والهيئة العامة للرقابة المالية، والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية والاتحاد المصري للتأمين.
ويتم تنظيم هذا الحدث من قبل شركة فينتك روبوز، الشركة البحرينية لتكنولوجيا الادخار والتقاعد بالتعاون مع جمعية الحكمة للمتقاعدين.

وسيلقي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للصحة ورئيس جمعية الحكمة للمتقاعدين كلمة افتتاحية باسم الجمعية التي تعد شريكاً فاعلاً في تنظيم هذا الحدث السنوي.

ويرعى المؤتمر مجموعة متميزة من مديري الأصول ومقدمي خدمات لقطاع التقاعد والمؤسسات المالية بما في ذلك AON و SMART PENSIONS وبنك التنمية الإسلامي، وبلاك روك، ولا زارد، و SSGA وصندوق التنمية المالية التابع للأمم المتحدة و CEM Benchmarking ومجموعة FNZ و Equevu

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى