​لعامين متتالين .. البنك الأهلي يحصد جائزة أفضل بنك في اليمن

> اسطنبول «الأيام» خاص:

>
كرم الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، مساء الخميس الماضي، البنك الأهلي اليمني، للعام الثاني على التوالي، في الحفل السنوي المقام في مدينة اسطنبول بتركيا.

وخلال الحفل وزعت الجوائز السنوية التي يمنحها الاتحاد لكبار الشخصيات المصرفية والبنوك والمصارف العربية المتميزة خلال العام 2022م، إذ تسلم د. أحمد علي عمر بن سنكر، المدير العام للبنك الأهلي اليمني عضو مجلس ادارة اتحاد المصارف العربية، جائزة التميز الممنوحة للبنك كأفضل بنك في اليمن لتطوير وتقديم أحدث الخدمات المصرفية.

هذا وكان البنك الاهلي اليمني قد حصل على جائزة التميز  في الإنجاز المصرفي العربي للعام 2022م كأفضل بنك يمني تميز بالنظام المصرفي والتحول الرقمي وتميزه بتنفيذ مشروعه الاستراتيجي للتطوير والتحديث واعادة الهيكلة وادخال النظام المصرفي الجديد (BANKS) في ظل الظروف الاستثنائية .
ويعد بروز البنك الاهلي اليمني في مقدمة مصاف البنوك العربية، دلالة واضحة لما وصل إليه من تطوير وتحديث فعلي نتج عنه هذا التميز والقدرة على المنافسة، تحسب لإدارة وموظفي البنك الذين حققوا انجازات شهد لها الاتحادات العربية والدولية واشادت بها.

وعبر بن سنكر، عن سعادته الغامرة بتميز البنك الأهلي، وعلو شأنه في المحافل العربية والدولية ، بما يؤكد مكانة البنك بين البنوك العربية وعلى المستوى الدولي ، "بهذا التكريم تظهر قوة وصلابة ومكانة هذا البنك الرائد ، فتكريم البنك لم يأتِ من فراغ ولكن من خلال بيانات البنك السنوية التي تعبر عن أحقية البنك للاهتمام به وخطوات تطوره والتحديث المستمر فيه. والجميل في ذلك أن هناك مؤسسات عربية ودولية ترصد ذلك بعين متفحصة وتعطي للبنك حقه بين البنوك وتكرمه وتجعله في مكانه الحقيقي لتحقيق الافضل عاما بعد عام".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى