​تأهل وحدة عدن وشمسان والنصر إلى الدور الثاني

> عدن «الأيام» خاص :

> * حقق فريق وحدة عدن للناشئين فوزاً مهماً عصر أمس على نظيره فريق الشعلة بهدف دون رد ، في المباراة التي أقيمت على ملعب العلواني بالمنصورة ، ضمن منافسات بطولة الناشئين التي تقام بإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وبدعم من (مؤسسة زاد للتجارة والإستيراد) وتنظيم ناديي شباب المنصورة والنصر والتي تشارك فيها أندية عدن.
 
* وبهذا الفوز تأهل فريق وحدة عدن رسمياً للدور الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط من 4 مباريات وتبقى البطاقة الأخيرة في المجموعة الأولى (حائرة بين الشعلة والمنصورة) ، اللذين سيخوضان مباراة مصيرية يوم السبت القادم ، علماً أن الشعلة يمتلك 6 نقاط من ثلاث مباريات والمنصورة لديه 5 نقاط من ثلاث مباريات.
 
* أما في المجموعة الثانية فقد تعادل كل من ناشئة شمسان والتلال بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب النصر في مديرية دار سعد ، وبهذا التعادل خرج فريق نادي التلال حسابياً من التأهل للدور الثاني ، كون شمسان رفع رصيده بالتعادل إلى 7 نقاط ، وهو نفس عدد النقاط التي رفع التلال بها رصيده ، لكن فارق الأهداف سيكون لمصلحة شمسان الذي لديه (18 هدفاً) وعليه (هدفين) ، فيما التلال لديه (10 أهداف) وعليه (3 أهداف) مع العلم أن التلال أنهى مبارياته في البطولة ، فيما تبقى لشمسان مباراة مع نصر عدن الذي خطف صدارة المجموعة الثانية ، بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط  وتأهل رسميا للدور الثاني .
 
* ونورد هنا ترتيب المجموعة الأولى : 1-  وحدة عدن  لعب 4 مباريات ، فاز في 3 ، ولم يخسر ، وتعادل في مباراة ، وله 12 هدفاً وعليه 4 ، و10 نقاط .. 2- الشعلة لعب 3 مباريات ، فاز في مباراتين ، وخسر مباراة ، ولم يتعادل ، له 6 أهداف وعليه هدف واحد ، و6 نقاط .. 3- المنصورة لعب 3 مباريات ، فاز في مباراة ولم يخسر وتعادل في مباراتين ، له 7 أهداف ، وعليه 4 ولديه من النقاط 5 نقاط.
 
* أما ترتيب المجموعة الثانية فقد جاء على النحو التالي : 1- نصر عدن لعب 3 مباريات ، فاز في ثلاث مباريات ، وتبقى له مباراة مع شمسان ، وله (15 هدفاً) وعليه (هدف واحد) ، وله 9 نقاط .. 2- شمسان لعب 3 مباريات فاز بمباراتين وتعادل في مباراة وتبقى له مباراة أمام النصر ، وله (18 هدفاً) ، وعليه (هدفان) وله 7 نقاط ، أما التلال فقد لعب 4 مباريات ، فاز بمباراتين ، وخسر مباراة وتعادل بمباراة ، وله (10 أهداف) وعليه (3 أهداف) وله7 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى