​وعود بتعويض ومساندة المسنة الروسية بحوطة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> قام د. سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة بمعية أعضاء المنتدى الثقافي الروسي اليمني، أمس السبت، بتفقد أوضاع السيدة أرينا فكتور محمد، المواطنة الروسية التي تعرض منزلها للانهيار الأسبوع الماضي.
وقالت مصادر محلية، إن المسؤول الصحي اطلع على الأضرار التي تعرض لها المنزل الواقع في مدينة الحوطة دون وقوع أي خسائر بشرية.

السيدة أرينا فكتور
السيدة أرينا فكتور

وأكد الشبحي على الوقوف الكامل إلى جانب السيدة المقيمة في أقدم المنازل بمدينة الحوطة، مؤكدا استعداده لعمل كل ما يلزم لإعادة تأهيل منزلها وتقديم كل ما يعوضها عما فقدته في الانهيار الذي تعرض له منزلها.
والتقى الشبحي مع السيدة الروسية أرينا فكتور وتعرف على احتياجاتها والصعوبات التي تواجهها في حياتها المعيشية اليومية وتعرف على أهم متطلباتها الضرورية والملحة لتوفيرها ومساندتها.

وأشار المسؤول الصحي إلى أن أرينا فكتور تعتبر مواطنة من مواطني محافظة لحج وتستحق كل الاهتمام والرعاية كغيرها من المواطنين.
وثمن المسؤول الصحي جهود ومساهمات أهالي الحوطة الذين بادروا في الوقوف ومساندة المسنة الروسية في محنتها وفي مقدمتهم انتقالي الحوطة وسلطة المديرية والمحافظة وفاعلي الخير من المواطنين.

وكان قد تعرض المنزل الطيني للسيدة اليمنية الروسية- وواحدة من الأسر العريقة بمدينة الحوطة- للانهيار يوم الأربعاء أواخر سبتمبر الماضي، ويرجح أن الأمطار كانت السبب الرئيس في انهيار المبنى الطيني.
وقالت أرينا إنها فقدت كل ممتلكاتها ومتعلقاتها تحت الركام ولم تخرج سوى بملابسها فقط قبيل الانهيار بلحظات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى