​أبين.. زيادة مبلغ 1000 ريال لكل أسطوانة غاز

> لودر«الأيام» خاص:

>
وجه مدراء مديريات مودية ولودر والوضيع وإدارة الكهرباء، امس السبت، مذكرة إلى مدراء محطات الغاز العمومية بخصوص ربط الغاز المنزلي بفاتورة الكهرباء.

وتم الاتفاق مع مدراء المديريات على رفع مبلغ وقدرة (1000) ألف ريال في قيمة كل أسطوانة غاز على أن يتم توصيل هذا المبلغ في فواتير المواطنين.

ووصف مواطنون المنطقة الوسطى هذا القرار بالجائر وبعيدا عن المسؤولية وسيترتب عليه الكثير من الأعباء على المواطن بفرض هذا المبلغ الغير قانوني والذي يدل على عجز السلطات المحلية على القيام بمهامها لتلجئ لمثل هكذا أعمال.

وأشاروا إلى أن عملية ربط 1000 ريال مضاف إلى قيمة أسطوانة الغاز المنزلي ليصل إلى 8500 يضاعف من معاناة السكان الذين يكابدون من أجل الحصول على أسطوانة واحدة وهذه القرارات نعتبرها تهرب من المسؤولية.

وأضافوا كان الأجدر بالسلطات المحلية في مديريات المنطقة الوسطى إلزام المواطنين الذي يصلهم التيار الكهربائي على تسليم فواتير الاستهلاك الشهري أو فصل الخط ولكن اللجوء لهذه الأعمال خطأ كبير ولن نقبل به.

وقال مواطنون في مناطق أخرى بمديريات المنطقة الوسطى في أحاديث لـ "الأيام"، "أننا لا نعرف خدمة التيار الكهربائي منذ قيام ثورة 14 أكتوبر وحتى اليوم فكيف يتم إلزامنا بدفع 1000 ريال إضافي على أسطوانة الغاز".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى