​كاراجر ينصح مدافع يونايتد (القصير) بالإبتعاد عن هالاند

> مانشستر «الأيام» متابعات :

> * نصح جيمي كاراجر ، مدافع فريق نادي ليفربول السابق ، مدافع مانشستر يونايتد (ليساندرو مارتينيز) بالإبتعاد "قدر الإمكان" عن إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي خلال مباراة الديربي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
* ويلتقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في ديربي مدينة مانشستر ، عصر اليوم الأحد ، على ملعب "الاتحاد" ، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري .. ويدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم الأحد ، بعد أن حقق انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي بينهم انتصارين متتاليين على ليفربول وآرسنال ، بينما على الجانب الآخر يتسلح مانشستر سيتي بالدولي النرويجي، إيرلينج هالاند، الذي سجّل 11 هدفًا في أول سبع مباريات بالبريميرليج.
 
* وقال كاراجر في تصريحات عبر صحيفة "تليجراف البريطانية" : "أفضل نصيحة يُمكن أن يقدمها إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد إلى ليساندرو مارتينيز بشأن التعامل مع إيرلينج هالاند هي الابتعاد عنه .. يُمكن كسب بعض المعارك بالتغلب على الخصم أو التفوق عليه، ويجب أن يكون مارتينيز في أذكى حالاته للتغلب على منافسه مانشستر سيتي.

* وتابع كاراجر بالقول : "بالطبع لا يمكنك الابتعاد تمامًا عن خصمك المباشر، ولكن مع الخبرة تأتي المعرفة التي تحتاجها لاختيار معاركك وتحديد المناطق المناسبة للمبارزة .. مارتينيز يبدو قصيرًا بعض الشيء، ولكن بعد مباراة برينتفورد تحسّن كثيرًا وساعد مانشستر يونايتد حقًا".
 
* وأنهى تصريحاته قائلًا : "ربما كان مارتينيز قد تمكن من إيقاف هالاند في مباراة أياكس في دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الموسم الماضي، لكن النرويجي حاليًا هو أفضل مهاجم في العالم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى