​جوارديولا : أرقام هالاند "مخيفة" .. وتمريراتنا سيئة

> لندن «الأيام» وكالات :

> * يعتقد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن هناك بعض اللاعبين في فريقه مازال عليهم التحسن، وذلك في أعقاب الفوز الكبير الذي تحقق على حساب مانشستر يونايتد .. وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة : "لقد كنا جيدين حقا في الشوط الأول، سجلنا أربعة أهداف، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد".
 
* وأضاف : "في الشوط الثاني كان الأمر أكثر صعوبة ، لقد كان فوزا رائعا ، مباراة رائعة ، كان الجميع سعداء في الملعب واستمتعنا بالأداء أمام منافسينا .. بشكل عام كان من الجيد حقا أن نظهر عدوانيين لهذه الدرجة ولكن بالطبع عندما يكون لديهم برونو فرنانديز وكريستيان إريكسن، فإنهم يتمتعون بالجودة ، كنا على دراية بالمساحات ، وقد صنع لاعبونا الفارق في الشوط الأول .. يمكن أن نفوز أو نخسر ، ولكن هناك العديد من الأشياء ، التي يمكننا القيام بها بشكل أفضل ، لأن بعض اللاعبين لم يكونوا جيدين، لذا عليهم التحسن".

* وزاد : "الكمال غير موجود ، إنه مستحيل ، لكن يجب أن نحاول النظر إلى أقصى ما لدينا، لقد قدمنا أداء جيدا، ويمكننا أن نفعل ما هو أفضل .. العديد من اللاعبين لديهم تمريرات سيئة ، وهذا ليس جيدا ، يجب أن نكون أكثر اتساقا ، في بعض الأمور مازلنا غير جيدين".
 
* وعن فيل فودين ، قال : "رغبته ، والروح التي يلعب بها، هي الشيء الرئيسي، إنه يستحق اللعب في كل مرة، حيث يتمتع بالجودة، إنه لاعب شاب ويستحق كل شيء".
 
* أما فيما يخص هالاند، فقال: "أرقامه تتحدث عن نفسها، لقد فعل هذا من قبل، نحاول دائما مساعدته في بيئتنا، لدينا هذا الإحساس المذهل بأنه يبدو دائما جائعا .. أرقامه مخيفة حقا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى