​فرع اتحاد الشطرنج بأبين يعقد اجتماعه الدوري

> زنجبار«الأيام» ابتسام سالم :

>
* عقدت قيادة فرع اتحاد الشطرنج بمحافظة أبين، صباح أمس الثلاثاء، في قاعة مكتب الشباب والرياضة الأبيني اجتماعها الدوري، الذي خصص للوقوف على جملة من الأنشطة الرياضية والفعاليات ، التي تأتي ضمن خطته الفصلية الاولى ، وركزت أهم النقاط في الاجتماع على مناقشة واستعراض ما تم إنجازه من الخطة .. وكذا مناقشة إيجابيات وسلبيات مشاركة بعثة شطرنج أبين في بطولة مسقط .. وجرى بنفس السياق مناقشة خطة الفصل الثاني للعام ومنها بطولة مراكز الشطرنج للناشئين التى يدعمها المجلس الانتقالي خلال شهر أكتوبر والعمل على تفعيل اللعبة بالمدارس من خلال فتح مراكز تدريب جديدة للعبة، والبحث عن داعمين لتفعيل الأنشطة الداخلية والمشاركات الخارجية للاتحاد، وإنشاء موقع آلكتروني يختص بأنشطة اتحاد الشطرنج.

* وفي كلمته أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد الراعي على النتائج المميزة التى يحققها الاتحاد واللاعبين في بطولة مسقط ناقلا تحايا المحافظ ومشيداً بالاتحاد ولاعبيه ، وأكد أن مشاركة اللاعبين في بطولة آسيا الدولية للشطرنج بمثابة إنجاز ليس للاعبين فقط بل للاتحاد والرياضة عموماً ، وما حظيت به من زخم اعلامي كبير بأبين جعل الكل يترقب نتائجها ، مشيدا بحماس اللاعبين في المنافسة والإصرار على الفوز ، متمنيا لهم المزيد من الانتصارات في الجولات القادمة.

* وقد تحدث رئيس اتحاد شطرنج ابين الكابتن علاء باحكر أن البعثة واجهت صعوبات كثيرة إلا أن عزيمة اللاعبين على المشاركة كانت أكبر من أي عائق ، خاصة وأن حماسهم ودافعهم ، كان يتمثل في إحراز انتصار رائع يشرف اللعبة ويشرف محافظتهم أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى