​تواصل دوري كرة القدم الشعيبي للناشئين

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> * واصل دوري كرة القدم الشعيبي للناشئين دورانه عصر أمس الثلاثاء وأقيمت اربع مباريات حيث التقى من المجموعة الاولى على ملعب شهداء العوابل فريق اتحاد لقروع مع فريق الظاهرة ، وتمكن فريق لقروع من الفوز بنتيحة كبيرة كان قوامها 6 - 3.
 
* وفي ملعب الشهيد عبد الكريم المصنعة التقى من المجموعة الثانية فريق اتحاد (المصنعة واقد) صاحب الأرض والجمهور مع فريق المحولة بخال ورغم الأداء المتكافىء للفريقين إلا أن فريق المصنعة تمكن من هزيمة فريق بخال مع نهاية المباراة بهدف واحد مقابل لاشيء .. وفي ملعب مكلان التقى هناك من المجموعة الثالثة فريق صولان مع فريق الكومل ، وقدما مباراة كبيرة وأداء ممتازاً من الفريقين وكانت النتيجة التعادل حتى الدقائق الأخيرة ليتمكن فريق صولان من تسجيل الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز فريق صولان بنتيجة 3 - 2 .. أما ملعب الرقة في لصبور فقد استضاف فريق بني مسلم وفريق قرية الصلب ليتمكن الاخير من الفوز بنتيجة 3 - 1 ويظهر فريق قرية الصلب بقوة من اول مباراة له بالدوري.
 
* وتقام عصر اليوم الأربعاء اربع مباريات أخرى حيث يلتقي في الأولى فريق العوابل مع فريق القهرة ويلتقي في الثانية فريق القزعة مع فريق المضو وفي المجموعة الثالثة يلتقي فريق مكلان مع فريق قعزان أما في المجموعة الرابعة فيلتقي فريق لصبور مع فريق راغب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى