شرطة تبن تدعو المواطنين للإبلاغ عن عناصر مشبوهة و«مطلوبين»

> تبن "الأيام" خاص:

> دعت شرطة مديرية تبن بمحافظة لحج المواطنين إلى التعاون ومساعدة الأجهزة الأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار وإبلاغ عن تحركات عناصر مشبوهة أو مطلوبين للعدالة.

ونقل الموقع الرسمي للقوات الجنوبية عن مدير شرطة تبن لحج النقيب عبد الكريم سعيد جهظر دعوته للمواطنين للإبلاغ عن تحركات "عناصر مشبوهة"، أو "مطلوبين"، وقال، "إن الأجهزة الأمنية بمديرية تبن، مسنودةً بدوريات قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، تنفذ حملة أمنية لملاحقة مطلوبين أمنيين على ذمة جرائم جنائية".

وأضاف المسؤول الأمني، "إن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع أي شخص أو جهة تتورط بأي أعمال من شأنها تمس الاستقرار والسكينة، وأن الأمن سيضرب بيد من حديد كل من تُسول له نفسه المساس بأمن تبن واستقرارها.

وأوضح أن الحملة تهدف إلى ضبط الأوضاع الأمنية وردع وملاحقة من يتسبب بزعزعة السكينة والاستقرار في ربوع مديرية تبن التي تُعد أكبر مديرية من حيث المساحة الجغرافية والكثافة السكانية في المحافظة.

وأكد النقيب جهظر حرص القيادة الأمنية، ممثلة باللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج، على ملاحقة أي مطلوب أمني خارج عن إطار وجوهر القانون، واستمرار تنفيذ الحملة حتى تحقيق كل مطالبها.

من جهته، أشاد مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد بالجهود والأدوار التي يقوم بها منتسبو شرطة لحج في تعزيز الأمن والاستقرار في ربوع مديريتي الحوطة وتبن وضبط الخارجين عن النظام والقانون.

وحيا مدير أمن محافظة لحج الضباط والصف والأفراد الذين قاموا بضبط المطلوبين أمنيًا في عدد من القضايا، معتبراً تلك الإنجازات تعزز لدى أفراد المجتمع صورة ذهنية جيدة بالدور المنوط بالأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمنه واستقراره.

ودعا أفراد الشرطة إلى بذل المزيد والتحلي باليقظة العالية والتعامل بمسؤولية مع بلاغات المواطنين لتحقيق التعاون المشترك والمطلوب للوصول إلى تكامل للمنظومة الأمنية يجسد صورة التماسك والتلاحم بين رجل الشرطة والمواطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى