​منتخب رفع الأثقال يشارك في البطولة الآسيوية بالبحرين

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * غادرت أمس بعثة منتخبنا الوطني للعبة رفع الاثقال للمشاركة في البطولة الآسيوية للرجال والسيدات والتي تستضيفها (المنامة) عاصمة مملكة البحرين في الفترة بين (6 - 16 اكتوبر)، والتي ينظمها الاتحاد البحريني بإشراف الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال .. ويشارك منتخبنا الوطني بقيادة المدرب والبطل السابق عمار فالت عياش صاحب أعلى رقم يمني في البطولات الخارجية خطف 149 والنتر 182 ، وبمشاركة ثلاثة رباعين في فئات وزنية مختلفة ، في البطولة إلى جانب رباعين يمثلون مختلف بلدان القارة .
 
* هذا وتتكون بعثة منتخبنا الوطني لرفع الأثقال المشاركة في هذه البطولة من التالية أسماؤهم : عبد الخالق محمد الخميسي (رئيساً للبعثة) ، عمار فالت عياش (مدرباً) ، حذيفة أحمد حسن الضالعي (رباعاً لفئة 81 كجم) ، باسل عبد الله معتكف  (رباعاً لفئة 55 كجم) ، حنان فهد ناجي بقاص (رباعة لفئة 73 كجم).
 
* وكان المشرف الفني في الاتحاد العام لرفع الاثقال (الكابتن فواز المقبلي) قد التقى أمس بالوفد المغادر إلى المنامة للمشاركة في البطولة وحثهم على تسجيل حضور قوي ومشرف في المنافسات وتقديم المستوى الذي يليق برياضة رفع الاثقال اليمنية في المحافل الخارجية .. مؤكداً أن المشاركة تأتي ضمن خطة الاتحاد العام الخارجية للعام 2022 ، وبدعم من الاتحاد الدولي وجهود رئيس الاتحاد الدكتور عبد الله الجرمل ، تليها المشاركة في البطولة العربية بسوريا في منتصف شهر نوفمبر القادم متمنياً التوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة من خلال تسجيل الحضور المثالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى