​الخليفي يبارك للبطل الشطرنجي فادي بجاش حصوله على المركز الأول

> عدن «الأيام» خاص :

> * بارك وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة الأستاذ خالد محسن الخليفي أمس، للبطل (فادي بجاش صالح الشيبة) جمعه بين ثنائية المركز الاول والتصنيف العالمي في بطولة آسيا للهواة في رياضة الشطرنج التي ٱقيمت في صلالة بسلطنة عُمان .. جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الوكيل خالد محسن الخليفي بممثل الوطن ومحافظة لحج النجم والكابتن (فادي بجاش صالح الشيبة) هنأه فيه بالاداء والمستوى الرائع الذي ظهر عليه في البطولة، واستطاع من خلاله الفوز على مصنفي اللعبة وتقديم صورة جميلة عن الشطرنج اليمني.
 
* ونقل الأخ الوكيل خالد محسن الخليفي أمس تحيات الأستاذ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري للبطل فادي بجاش ، ووعد بإيلاء اهتمام ورعاية خاصة بكل المبدعين في مختلف الألعاب الرياضية، مشيداً بالأداء الرائع الذي قدمه هذا البطل الشطرنجي فادي بجاش في البطولة وإحرازه المركز الأول، والتصنيف العالمي، مطالباً بمواصلة الجهد وبنفس القوة والحماس والحرص في البطولات والمشاركات القادمة.
 
* وأكد الوكيل الخليفي ان وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري لن تألو جهدا في تقديم الدعم والمساندة وتهيئة الظروف المناسبة لمشاركة أبطال الوطن في المحافل والاستحقاقات الدولية ، مشيرا إلى أن ما قدمه فادي في البطولة مؤشر على ميلاد نجم كبير في رياضة الشطرنج ، سيكون له شأن في البطولات المقبلة .. ووعد بالاستقبال والتكريم بديوان الوزارة للبطل (فادي بجاش) فور وصوله إلى أرض الوطن ، على أن يكون استقبالاً يليق بحجم الإنجاز الذي حققه وتشريفه الوطن في البطولة، وذلك بناءً على توجيهات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى