​غدا توزيع الملابس الرياضية على الفرق المشاركة في دوري الفقيد العيسائي

> باتيس «الأيام» عارف علوان :

> * ستقوم اللجنة المنظمة لدوري المرحوم الشيخ علي عبد الله العيسائي للفرق الشعبية في نسخته السادسة غدا الجمعة بتوزيع الملابس الرياضية على الفرق المشاركة والبالغ عددها 33 فريقا شعبيا من مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار والذي ينظمه اتحاد باتيس للفرق الشعبية ويقام برعاية مصنع باتيس للإسمنت.
 
* ذكر ذلك لـ "الأيام" الأستاذ فاروق علي عبيد "أبو جميل "  رئيس اتحاد الفرق الشعبية في منطقة باتيس الجهة المنظمة للمسابقة والذي أكد أن كافة الترتيبات قد استكملت لإنطلاق العرس والحدث الكروي الأبرز والأشهر على مستوى محافظة  أبين والمتمثل بانطلاق النسخة السادسة من بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي الكروية  للفرق الشعبية والتي يرعاها (مصنع باتيس للإسمنت) بشكل سنوي .. مشيراً إلى أن (قاعة مدرسة السد باتيس) ستشهد عصر غد الجمعة حفل توزيع الزي الرياضي لكل الفرق المشاركة والمقدم من الراعي الرسمي للدوري  مصنع باتيس للإسمنت في نسخته الماضية بحضور مندوبي الفرق المشاركة، حيث تم تخصيص لون خاص لكل فريق.
 
* وقدم أبو جميل في ختام تصريحه شكره الجزيل للراعي الرسمي لدوري (الفقيد الشيخ علي عبد الله العيسائي) مصنع باتيس والذي لايتوانى أبداً عن تقديم الدعم السخي لكل المناشط الرياضية بالمنطقة وتوفير  كل احتياجات ومتطلبات دوري الفقيد العيسائي  وإخراجه بالصورة التي تليق بإسم وقيمة هذا الحدث الكروي الهام.

* هذا وقد تقرر انطلاق دوري الفقيد الشيخ العيسائي النسخة السادسة عصر بعد غد السبت الموافق 7 أكتوبر بلقاء الإفتتاح الذي يجمع فريقي الشباب من الرواء والزمالك من الدرجاج على ملعب نادي السد الرياضي الذي يحتضن كعادته مباريات الدوري.. علما بأن بطولة الشيخ الفقيد علي عبدالله العيسائي تعد واحدة من أنجح وأفضل وأقوى البطولات الشعبية التي تقام على مستوى المحافظة وحافظت على ديمومة استمرارها بشكل سنوي، والتي دائما ما تستحوذ على اهتمام ومتابعة واسعة من قبل عشاق ومحبي الساحرة المستديرة بأبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى