بصعود 8 فرق.. دوري ناشئي الشعيب يختتم مرحلته الاولى

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> عصر أمس الجمعة أسدل الستار على المرحلة الأولى من دوري ناشئي الشعيب لكرة القدم ، بمباراة جمعت بين فريقي شباب العوابل وحذارة والتي أقيمت بينهما على ملعب شهداء العوابل وانتهت بفوز فريق العوابل 3 - 1 بعد أن قدم فريق حذارة أداء قوياً كاد أن يخرج به بالتعادل مع فريق العاصمة العوابل المدجج بالنجوم.

وكانت قد أقيمت عصر أمس الأول الخميس مباراتان .. الاولى جمعت بين فريق لنجود وفريق الظاهرة على ملعب العوابل وانتهت بفوز كبير لصالح لنجود كان قوامه 6 - 0 لينهي فريق لنجود الدور الاول من البطولة وهو منفرد في صدارة المجموعة الاولى بـ 16 نقطة .. وفي ملعب مكلان كانت قد أقيمت مباراة بين فريق صولان وفريق الصلئة ، والذي أثبت فيها فريق الصلئة أنه (الحصان الأسود) للمجموعة الثالثة ، وكاد أن يخطف بطاقة التأهل الثانية في المجموعة ليحل ثالثاً فيها.

وفي ختام دور المجموعات تأهلت 8 فرق إلى تجمع دور الثمانية ، الذي سيقام على شكل (دوري من مجموعتين) وبطل كل مجموعة سيتأهل إلى المباراة النهائية .. والفرق الثمان التي تأهلت هي : لنجود ، صبر ، خربج ، الرباط ، العوابل ، حوف ، مكلان ، وراغب .. واليوم تجتمع لجنة الدوري مع مندوبي الفرق لمناقشة سلبيات المرحلة الأولى من الدوري وإيجاد الحلول لتجنبها في المرحلة الثانية من البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى