​أنشيلوتي: ما يقال عن بنزيما هراء.. وفينيسيوس يبدو مستفزا

> مدريد «الأيام» وكالات :

> دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما، بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات الأخيرة.
ويواصل المهاجم الفرنسي غيابه عن الميرنجي اليوم الخميس، حيث يواجه ريـال مدريد فريق قادش ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا، في آخر لقاء محلي قبل انطلاق مونديال قطر 2022.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن أنشيلوتي قوله "ما يقال عن تخلي بنزيما عن الفريق من أجل كأس العالم مجرد هراء".
وأضاف "لقد كان لديه مشكلة، ولم يكن الأمر خطيرًا، لكنه تدرب بشكل فردي، (إذ لم يشعر براحة كاملة بعد)".

وتابع المدرب الإيطالي "أول المتضررين من غيابه هو كريم نفسه، إذ سيذهب إلى كأس العالم دون لعب دقائق كافية تجعله في حالة جيدة".
واستطرد"ما أزعجني أن كريم لم يتمكن من مساعدة الفريق في هذه المباريات بجودته، وحاول لكنه لم يتمكن من العودة بسبب إزعاج صغير".

وواصل أنشيلوتي "بعد الإصابة الأولى تعافى، لكنه شعر بمضايقات أخرى، ولم يعتقد أبدًا أن مشاركته في كأس العالم في خطر".
وتطرق المدرب الإيطالي للحديث عن البرازيلي فينيسيوس جونيور، قائلا "فيني يبدو شخصا مستفزا بينما في الواقع هو اللاعب الذي يتعرض للدفع والصفع وقرارات تحكيمية ضده أكثر".

وكان أنشيلوتي قد اضطر لتهدئة لاعبه لكي لا يتعرض للطرد بعد حصوله على بطاقة صفراء أمام رايو فايكانو في المباراة الأخيرة، لكنه أبدى ثقته في أن اللاعب البرازيلي سيحسن من رد فعله على الاستفزازات.
وأضاف "عليه أن يتحسن، اللاعب يدخل الملعب لكي يلعب كرة القدم وليس للاستفزاز، على اللاعب أن يتحسن في هذا الأمر".

وختم أنشيلوتي "إنه شاب للغاية وبالتأكيد سيتحسن، لكنه يحب كرة القدم ويحبها ويحاول اللاعب بأفضل شكل ممكن ولكن عليه التعلم بان الاستفزاز في كرة القدم ليس مألوفا، وليس صحيحا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى