جارناتشو يخطف انتصارا دراميا لمانشستر يونايتد أمام فولهام

> لندن «الأيام» وكالات:

> خطف مانشستر يونايتد انتصار درامي على حساب مضيفه فولهام بنتيجة (2-1)، على ملعب كرافين كوتاج، مساء أمس الأحد.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل عبر كريستيان إريكسن في الدقيقة (14)، وعدل دانيل جيمس النتيجة لفولهام في الدقيقة (61)، قبل أن يسجل أليخاندرو جارناتشو هدف الانتصار في الدقيقة (90).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد فولهام عند 19 نقطة في المركز التاسع.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 14، بعدما مرر مارسيال الكرة إلى فيرنانديز داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة أرضية ضعيفة اصطدمت بقدم ديوب، وتمهدت أمام إريكسن داخل منطقة الـ 6 ياردة، ليسجل بسهولة في الشباك.

وأهدر اليونايتد فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 48، بعدما تلقى إيلانجا بينية مميزة داخل المنطقة من فيرنانديز، لينفرد بلينو ويسدد كرة أرضية تألق الألماني في التصدي لها، وتابعها راشفورد بتسديدة أرضية تألق لينو مرة أخرى في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وتمكن فولهام من تعديل النتيجة في الدقيقة 61، بعدما أرسل كيرني عرضية أرضية داخل منطقة ال6 ياردة، تابعها البديل جيمس بتسديدة مباشرة سكنت شباك دي خيا.

وسجل اليونايتد هدف انتصار قاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما تلقى جارناتشو تمريرة داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر (2-1).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى