براتب 145 دولار شهرياً.. تجديد عقود 10 معلمات بمديرية سرار

> سرار «الأيام» صالح البخيتي:

> دشنت إدارة مكتب التربية والتعليم بمديرية سرار بمحافظة أبين واللجنة الخاصة بتجديد عقود معلمات الريف، اليوم الأربعاء، إبرام عقود معلمات الريف بيافع سرار للعام الدراسي2022-2023م لعدد (10) معلمات بتمويل من برنامج البنك الدولي.

وخلال تدشين العقود أكد مدير مكتب التربية سرار فوزي محمُد علي المُخيري على أهمية برنامج معلمات الريف في النهوض بالعملية التعليمية بمدارس التعليم الأساسي وفي حل مشكلة نقص الكادر التربوي وفي تأهيل كادر نسائي في القطاع التربوي.

وأعرب رئيس قسم التعليم العام سرار عادل محمد عُمر السيد عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة ومكتب التربية بالمحافظة مع منظمة اليونيسف للتعليم بالشراكة برنامج البنك الدولي في تجديد العقود لمعلمات الريف في المديريات المستهدفة بأبين ومنها مديرية سرار، موجها المعلمات بضرورة التقيد بالالتزام والشروط التي تضمنها العقد، مشيراً إلى أن تجديد العقود لعام دراسي كامل لفترة من 1-9-2022م إلى31-3-2023م و براتب 145 دولار شهرياً.

يذكر إن لجنة العقود تكونت من الأخوة قحطان البركاني مدير التطوير المدرسي بوزارة التربية والتعليم، و وضاح يسلم يوسف مدير التعليم الأساسي أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى