مدرب المنتخب الكندي : نثق في قدراتنا ومواجهة بلجيكا إمتحان مهم لنا

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> * أكد الإنجليزي "جون هيردمان" مدرب المنتخب الكندي لكرة القدم ثقته بلاعبي منتخب بلاده في تحقيق النتيجة المأمولة خلال مواجهة المنتخب البلجيكي مساء اليوم الأربعاء على استاد أحمد بن علي في استهلال مشواره بنهائيات كأس العالم ، وذلك لحساب منافسات المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبهما كلا من منتخبي المغرب وكرواتيا.

* وأضاف المدرب جون هيردمان خلال المؤتمر الصحفي : "المباراة أمام المنتخب البلجيكي تمثل امتحاناً مهماً بالنسبة لنا، وبلا شك المهمة صعبة على اعتبار أن المنتخب المنافس يملك خبرات كبيرة، وسنحاول استغلال الفرصة لكي نقدم أفضل المستويات، وأعتقد أنها ستكون مباراة رائعة".

* وقال المدرب البالغ من العمر 47 عاما : "لقد وصلنا إلى ذروة الاستعدادات ، ونشعر بحماس كبير لعودتنا إلى المونديال بعد غياب دام لنحو 36 عاما، ويتوجب علينا أن نُسعد جماهيرنا في المقام الأول".

* ولفت المدرب الإنجليزي إلى أن لاعب بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز وصل لمرحلة جيدة من الجاهزية، وتعافى إلى حد كبير والكل ينتظر قرار الجهاز الطبي في هذا الخصوص .. وأردف قائلا : "علينا التعامل مع الظروف التي تواجهنا، ونثق بقدراتنا بعد أن خضنا مباريات تحضيرية جيدة في الفترة الماضية ، وسنحظى بثقة عالية ولدينا القدرة على مواجهة أي منتخب في العالم وسنبرهن ذلك على المستويين الفردي والجماعي من خلال تضامننا وتكاتفنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى