مدرب البرتغال : مواجهة غانا مهمة ورونالدو سيقود المنتخب اليوم

> الدوحة«الأيام» وكالات :

> * قال "فرناندو سانتوس" المدير الفني للمنتخب البرتغالي إن مواجهة المنتخب الغاني اليوم تمثل الكثير من الأهمية في بداية مشوار المنتخب بنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 ، وذلك لحساب منافسات المجموعة الثامنة التي تضم أيضاً كلاً من : منتخبي الأوروجواي وكوريا الجنوبية .. ثقتنا كبيرة في اللاعبين ، وسنظهر قوتنا المعتادة ، ونقدم أفضل مستوياتنا من أجل تحقيق بداية جيدة".

* وأشار المدرب ، البالغ من العمر 68 عاماً ، إلى أن قائد المنتخب كريستيانو رونالدو في حالة جاهزية فنية جيدة ، وسيقود المنتخب في لقاء اليوم، وما حدث معه في ناديه أمر لم يتم التطرق له داخل معسكر المنتخب، حتى رونالدو نفسه فضّل عدم التحدث عن ذلك.

* واختتم المدرب قائلاً : "الجميع يبذل جهوداً كبيرة من أجل تحقيق النتائج المرجوة ، وهدفنا إسعاد الجماهير البرتغالية وأن يشعر الكل بالفخر تجاه هذا المنتخب".

* من جانبه ، أكد برونو فيرنانديز لاعب وسط المنتخب البرتغالي ، ثقته الكبيرة في قدرة منتخب بلاده على تحقيق الفوز اليوم الخميس على حساب منتخب غانا .. مشيراً إلى أن مواطنه كريستيانو رونالدو لم يخبره بقرار رحيله عن مانشستر يونايتد ، وقال : "لم أتحدث في هذا الأمر مع كريستيانو رونالدو ، وعلينا أن نركز جميعاً على وجودنا في كأس العالم" .. لافتاً إلى أن وجوده إلى جانب رونالدو في الفريق نفسه كان حلماً بالنسبة له ، بيد أن حال كرة القدم متغير وكل شيء من المتوقع أن يتغير في يوم ما.

* وختم تصريحه بالقول : "الكل يعي جيداً قيمة كأس العالم ، وكذلك الأمر بالنسبة لكريستيانو رونالدو، الساعي لتقديم كل ما لديه لمساعدة المنتخب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى