لاعبو المنتخب الإيراني سعداء بالفوز على ويلز والعودة للمنافسة

> الدوحة«الأيام» وكالات :

> * أعرب لاعبو المنتخب الإيراني عن سعادتهم الكبيرة بالحصول على العلامة الكاملة من المنتخب الويلزي وتمكنهم من العودة إلى دائرة المنافسة في الجولة الثانية لنهائيات كأس العالم .

* وقال سعيد عزت الله لاعب وسط المنتخب الإيراني أن الفوز على منتخب ويلز أعاد لمنتخب بلاده بريقه بعد الخسارة الثقيلة التي مُني بها أمام المنتخب الإنجليزي في افتتاح مشواره في المونديال.

* وأضاف لاعب فايلة الدنماركي في تصريح له :"لعبنا بروح قتالية عالية، ولم نفكر في مباراة إنجلترا التي خسرناها بنتيجة كبيرة ، وكانت كل أهدافنا تتركز لتحقيق النتيجة ، التي نصالح بها جماهيرنا ، ونتمنى أن نكون قد نجحنا في إسعادهم أمس".

* بدوره ، أبدى رامين رضائيان مدافع منتخب إيران ارتياحه لتحقيق الفوز بعد الخسارة التي جاءت أمام منتخب إنجلترا في الافتتاح، مشيراً إلى ضرورة الإعداد القوي للمباراة المقبلة أمام المنتخب الأمريكي والتي ستحدد مصير المنتخب في العبور إلى الدور المقبل.

* وأضاف لاعب فريق السيلية القطري : "كنا بأمسّ الحاجة إلى الفوز لم نقدّم المستوى الجيد في مباراة إنجلترا وقد صمّمنا على تغيير الصورة في مباراة ويلز وأعتقد أننا قدّمنا الصورة المرضية وحاولنا اللعب بأسلوب مختلف على اعتبار أن منتخب ويلز لديه العديد من اللاعبين المميزين في الخط الهجومي".

* على صعيد متصل، أوضح مرتضى كنجي مدافع المنتخب الإيراني أن الفوز على المنتخب الويلزي جاء نتيجة العمل الجماعي سواء من الجهاز الفني أو من جميع اللاعبين ، مشيراً إلى أنه سعيد بما تحقق.

* وأضاف لاعب شينزين الصيني : "لم نكن بمستوانا في مباراة إنجلترا ، وقد عملنا على إعطاء صورة مُغايرة ، وتمكنا في نهاية المطاف من خطف الفوز والخروج بالنقاط الثلاث التي ستساعدنا بالتأكيد على تحقيق هدفنا بالمرور إلى دور الستة عشر".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى