انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية صيادي الساحل بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> نظمت الجمعية العمومية لصيادي الساحل بمنطقة الكود مديرية خنفر بأبين، اليوم الأحد، اجتماعا لانتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية بحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل د. فيدل منذوق ومدير الشؤون القانونية أكرم باجراد.

وتم انتخاب هيئة إدارية جديدة وهم: 1- علي عباس محسن رئيسا، 2- علي سالم محمد أمينا عاما، 3- نجمي علي ناصر مسؤولا ماليا، 4- عبدالقادر عبدالله علي عضو إدارة، 5- عبدالله صالح سالم علاقات عامة، 6- حسين سعيد صالح عضو رقابة، 7- ناصر عبدالقادر حاتم عضو رقابة، 8- علي عبدالله الصوملي منسقا للمشاريع، 9- سالم ناصر درويش رئيسا للرقابة، 10- عبده حسين علي عضو رقابة، 11- منير حسين محمد مسؤولا للأنشطة.

وقال رئيس الجمعية علي عباس محسن: "سنعاود عملنا من أجل إعادة الجمعية إلى الواجهة من أجل خدمة الصيادين الذين أعطونا الثقة وسنعمل على تحريك المياه الراكدة التي رافقت عمل الهيئة السابقة وأدت إلى اخفاقات كثيرة وحرمان الصيادين من حقوقهم".

وأشار إلى أن أعضاء الهيئة سيعملون كالفريق الواحد لتصحيح الأوضاع الإدارية بعد أن ضاعت حقوق الصيادين والجمود الذي رافق عمل الهيئة السابقة لمدة سبع سنوات، وأدى إلى توقف سوق الحراج للأسماك، مؤكدا سنعمل بكل همة والمؤسف أن الهيئة الجديدة لم تجد أي رصيد للجمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى