​البحسني يطلع على سير العمل في المجمع القضائي بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم الأحد، على سير العمل في المجمّع القضائي بمحافظة حضرموت، والذي يضم محكمة الاستئناف والمحاكم الابتدائية التابعة لها.

واستمع البحسني من رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي محمد فرج سبيتي، ورؤساء وقضاة الشعب الاستئنافية، وكذا رؤساء وقضاة الشعب الابتدائية بالمجمّع القضائي بحضرموت، إلى شرح حول سير العمل القضائي، وما تحقق لمحكمة الاستئناف والمحاكم الابتدائية من إنجازات خلال الفترة السابقة، والصعوبات التي تواجه قيادة المحكمة، وبحث سبل معالجتها ووضع الحلول اللازمة لها.

وجدد البحسني، حرص مجلس القيادة الرئاسي على أن يكون قريب من كافة قيادات الدولة بمختلف المستويات، وبما فيهم القضاة، للرفع من مكانتهم ولتشجيعهم على مواصلة مهامهم في تحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين المتنازعين، حاثًا جميع القضاة بالتعاون مع رئيس محكمة استئناف حضرموت الجديد، ومساندته من خلال العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح مهامه.

إلى ذلك زار اللواء البحسني، قاعة حضرموت الدائمة لمعارض الصور الفوتوجرافية والفنون التشكيلية في مدينة المكلا .

واستمع البحسني من مدير قاعة حضرموت الدائمة لمعارض الصور الفوتوجرافية والفنون التشكيلية خالد بن عاقله، إلى شرح ما يحتويه المعرض من أجنحة وأقسام تضم صورًا لجهود مجلس القيادة الرئاسي وللحكومة ولقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، إلى جانب تدخلات دول التحالف العربي، وأبرز المشاريع التنموية بمحافظة حضرموت.

كما اطلع على الترتيبات الجارية لإقامة معرض بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بشأن تدخلات دولة الإمارات العربية المتحدة في الجوانب العسكرية والأمنية والإنسانية ضمن تحالف دعم الشرعية الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى