جهود لتعزيز دور السياحة البيئية بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> عقد المهندس فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج، اليوم الثلاثاء، لقاءً ضم محمود محمد عوض مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة، لمناقشة جوانب العمل المشترك بين الجانبين أبرزها تفعيل دور السياحة البيئية وتعزيز دورها خلال الفترة القادمة.

وأكد الصعو على ضرورة تفعيل الجانب البيئي في السياحة حيث أن محافظة لحج تمتاز بالمواقع السياحية الجذابة والتي تحتاج الحفاظ عليها بيئيا وخصوصا وأن الأراضي الزراعية تتعرض للتمدد السكاني وتحويلها إلى أراضٍ سكنية.

وأضاف :"حماية البيئة بلحج لديها العديد من المشاريع والبرامج المشتركة مع مكتب السياحة فيما يتعلق بالسياحة البيئية وإمكانية تفعيلها وتنشيطها خلال الفترة القادمة".

وعبّر مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة عن سعادته الغامرة بهذا اللقاء المثمر والذي يصب لمصلحة الجانبين وإيجاد عمل مشترك بينهما.

وأشاد بالخطوات الأساسية التي تم الاتفاق عليها وتعزيزها في الفترة القادمة وتنفيذها على الواقع، مشيرا إلى أن مكتب السياحة على استعداد تام في عملية التنسيق والترتيب لتنفيذ جملة من البرامج المشتركة مع الهيئة العامة لحماية البيئة لحج أبرزها تفعيل دور السياحة البيئية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى