غدا.. إنطلاق منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاستقلال

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> * تنطلق عصر غد الأحد منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم التي تنظمها ادارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وإشراف رئيس المجلس الانتقالي الاستاذ محمد الشقي وبمشاركة 22 ناديا ، وزعوا على أربع مجموعات تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وسيلتقي عصر غد الأحد فريقا الفجر الجديد والحضن على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار في مواجهة مصيرية وقوية لا تقبل القسمة على إثنين لتحديد الطرف المتأهل إلى المباراة النهائية .. وكان

فريق الفجر الجديد قد تأهل الى نصف النهائي ، بعد تصدره فرق المجموعة الأولى ، حيث حقق الفوز على المجد بهدفين لهدف وعلى السد بثلاثة اهداف لهدف ، قبل ان يحسم التأهل على حساب فريق خنفر العريق بهدفين دون رد في واحدة من أجمل مباريات البطولة .. فيما تأهل الحضن بعد تصدره المجموعة الثالثة لتجمع أندية المنطقة الوسطى بلودر ، بعد فوزه على جاره جوبان بخمسة أهداف لهدفين ، وعلى أمصرة بهدفين دون مقابل وقدم لاعبوه أجمل العروض واستطاعوا العبور الى مربع الكبار لما يمتلكه من لاعبين يصنعون الفارق في أي لحظة وترجيح كفة الفريق.

* وسيلتقي عصر الإثنين حسان وشباب يافع على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار .. حيث تأهل فريق حسان بعد تصدره المجموعة الثانية بعد فوزه على أحور بهدفين دون رد ، وعلى بنا بثلاثة أهداف ، وعلى الهلال بهدف دون مقابل .. وتأهل شباب يافع بعد تصدره فرق المجموعة الرابعة بتجمع أندية يافع بعد اكتساحه سرار بسبعة أهداف لهدف وفوزه على فريق سباح بأربعة أهداف لثلاثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى