خلال زيارته للأطراف الصناعية بتعز.. الصليب الأحمر:سندعم المركز لضمان استمرار خدمة المتضررين

> تعز «الأيام» خاص:

> قام وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية لمركز الأطراف الصناعية بمحافظة تعز، واطلع على وضع المركز وأقسامه، مشيدًا بالخدمات التي يقدمها المركز لخدمة المرضى وضحايا الحرب.

وتكون الوفد من نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر باليمن ديفيد مونتس، ورئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر عدن يان بوخلي، ومدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر-مكتب التربه أحمد خالد.

وأكد الوفد على استمرار الدعم للمركز لضمان استمرار الخدمات المقدمة للمتضررين من الحرب ممن فقدوا أطرافهم، خاصة وأن المركز يستقبل أعدادًا كبيرة من المدنيين من محافظة تعز والمحافظات المجاورة.

و ثمن مدير مكتب الصحة د. عبدالرحمن الصبري، الدعم المقدم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر ودوره في استمرارية عمل مركز الأطراف الذي يقدم خدماته المهمة بشكل مجاني لجميع مرتاديه.

وأكد الصبري على أهمية استمرار دعم اللجنة الدولية للمركز وتوسيعه ليشمل وحدات القطاع الصحي بمحافظة تعز، والذي تضرر بشكل كبير جراء الحرب.

وقدم مدير مركز الأطراف الصناعية د. منصور الوازعي ملخصًا عن سير عمل المركز والخدمات التي يقدمها، مؤكدًا أن المركز يعمل بطاقته الكاملة باذلًا كل جهوده في هذه المهمة الإنسانية النبيلة.

وأشاد الوازعي بجهود اللجنة الدولية للصليب الأحمر في دعم المركز والاهتمام به، مؤكدًا على أهمية استمرار الدعم وتعزيزه، بما يعزز من قدرة المركز على تقديم خدماته النوعية لأكبر عدد ممكن من المتضررين من الحرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى