العميد المعطري: 2023 عام تنفيذ المطالب الحقوقية المشروعة والإنسانية

> عدن «الأيام» خاص:

> ​قال د. العميد عبده صالح المعطري رئيس مجلس التنسيق الأعلى للعسكريين والأمنيين والمدنيين للمتقاعدين المسرحين قسرا في العاصمة عدن، اليوم السبت، في بيان، إن 2023 عام التنفيذ لكل المطالب الحقوقية القانونية المشروعة.
وجاء ذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل اللواء المناضل أحمد ناجي بن شملان.

وأضاف: "نلتقي اليوم في هذه القاعة لإحياء ذكرى رحيل المناضل الرفيق أحمد ناجي شملان الحالمي عضو رئاسة مجلس التنسيق الأعلى العسكريين والأمنيين والمدنيين للمتقاعدين المسرحين قسرا، ونلتقي لنخلد واحدا من قيادات الثورة الأكتوبرية واحدا من فدائي حرب التحرير، ونلتقي لنتذكر واحدا من قادة الجيش الجنوبي السابق وقائد لواء شمسان سابقا ونائب قائد قوات المليشيا الشعبية في محافظة لحج وأحد قادة النضال السلمي الجنوبي والثورة السلمية التحريرية الجنوبية الثانية عام 2007م".

وتابع: "رحلوا عنا هذه الكوكبة ولم يتحصلوا على حقوقهم المشروعة ولم يتحقق حلمهم الثاني بعد في الاستقلال الثاني، لكن علينا مواصلة النضال على المساريين السياسي باستعادة وبناء الدولة الجنوبية الفدرالية على حدود 1990م".

والمسار الثاني أن نستعيد الحقوق المشروعة القانونية والإنسانية، وأن نجعل عام 2023م عام التنفيذ لكل المطالب الحقوقية والقانونية وتنفيذ مخرجات الندوة الخاصة بمعالجة قضية المبعدين قسرا العسكريين والأمنيين والمدنيين".

وقال: سنواصل المشوار حتى نتوصل إلى حل جذري ونهائي للمبعدين قسرا العسكريين والأمنيين والمدنيين بما في ذلك التسوية بالراتب والإحالة إلى التقاعد بحسب القانون بعد إجراء التسوية ومنح الرتبة أو الدرجة المستحقة أسوة بزملائهم العاملين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى