هل يفكر ريال مدريد في إقالة أنشيلوتي؟

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * تحدث تقرير صحفي إسباني ، عن وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، مدرب فريق ريال مدريد ، عقب الخسارة (1 - 3) أمام فريق نادي برشلونة في نهائي السوبر الإسباني الذي أقيم مساء يوم أمس الأول الأحد في العاصمة السعودية الرياض.

* ووفقا لصحيفة"موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، فإن كارلو أنشيلوتي تعرض لانتقادات لا حصر لها عقب خسارة الكلاسيكو، بسبب أسلوب تعامله مع المباراة.

* وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، تفوق بشدة على أنشيلوتي ، خاصة في الدور الذي منحه لجافي في الجبهة اليسرى.

* ولم يتمكن الإيطالي (كارلو أنشيلوتي) من إيجاد حل لهذه المشكلة الخطيرة من مقاعد البدلاء ، بعد أن تفوق جافي على داني كارفاخال .. وذكرت الصحيفة أنه لا يوجد أحد في النادي الملكي يفكر في إقالة أنشيلوتي رغم الخسارة، لكنهم يخشون تكرار ما حدث في الولاية الأولى مع كارلو.

* وكان فريق ريال مدريد تراجع كثيراً في الجزء الثاني من الموسم الثاني لأنشيلوتي خلال ولايته الأولى، وخسر لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا في ذلك الوقت.

* وسبق أن كشفت تقارير بأن إدارة ريال مدريد ، تفكر في إقالة أنشيلوتي واستعادة زين الدين زيدان ، إذا خسر المدرب الإيطالي كل البطولات في الموسم الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى