ضبط متهمين هاجما مواطنة في تعز

> تعز «الأيام» خاص:

> تمكنت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة صينة بمدينة تعز، اليوم السبت، من ضبط المطلوب الرئيسي ومطلوب آخر في واقعة الاعتداء على المواطنة فتحية سالم بعد أن قاما برفقة آخرين بالاعتداء الجسدي الجسيم عليها وضربها بأعقاب البنادق وإصابتها في رأسها بإصابات بليغة نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات.

وأوضح الرائد عاصم عقلان أن أفراد القسم، وبمشاركة أطقم من الحملة الأمنية، تمكنوا من ضبط المطلوب الرئيسي في الواقعة المدعو حسين خصروف والمطلوب الآخر عموري عبدالغفار بعد عملية رصد دقيقة، وتم إيداعهما الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيداً لإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وتابع البيان الأمني: "لا تزال الأجهزة الأمنية تلاحق بقية المطلوبين في الواقعة"، مشيرا إلى أن سبب الاعتداء يعود لخلافات سابقة بين المجني عليها وأبنائها من جهة وبين الجناة من جهة أخرى.

وبحسب التفاصيل، فإن القضية منظورة لدى القسم، وقد سبق ضبط مطلوبين في القضية ذاتها قبل أن يتم الاعتداء عليها مساء الأربعاء الماضي.

ووجه مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي كلمة شكر وتقدير لمدير قسم شرطة صينة الرائد عاصم عقلان وكل أفراد وضباط القسم ولقيادة وأفراد الحملة الأمنية على الجهد الذي بذلوه في ضبط المطلوبين بالواقعة، مشدداً على بذل مزيد من الجهود ورصد وضبط بقية المطلوبين لتأخذ العدالة مجراها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى