تواصل أعمال تأهيل خط كالتكس إلى جولة الغزل بعدن

> عدن / أبين «الأيام» خاص:

> تواصل حاليا الفرق الفنية والهندسية في مشروع إعادة تأهيل الطريق من جولة الغزل والنسيج حتى جولة كالتكس، تكثيف أعمال الصيانة لجسم الطريق الذي يتم إعادة تأهيله بتمويل وإشراف من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن.

وتستمر تنفيذ الأعمال من قبل فرق العمل الفنية لـ( شركة الفيصل للمقاولات ) الجهة المنفذة للمشروع بتسوية الطبقة أسفل سرير الطريق بعد الانتهاء من أعمال القطع من جهة اليمن مع بدء أعمال القطع والخرش لجزء من الجهة اليسرى للطريق.

وقال م. جلال الحدي مدير المشروع: "أعمال تجهيزات أساس الطريق في طريقها للانتهاء، ويتم البدء في أعمال الردم لطبقة البيسكورس حتى يتم التجهيز لأعمال الرش والسفلتة".

ويعد من أهم المشاريع التي تنفذ في العاصمة عدن لما يمثله الطريق من شريان حياة متدفق لمرور آلاف السيارات عليه يوميا، والذي يوليه كلا من قيادات وزارة الأشغال العامة والطرق ممثلة بمعالي الوزير المهندس سالم الحريزي، والسلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس اهتمام بالغ لتسهيل حركة المواطنين عليه.

وفي السياق تستمر الفرق العاملة في مشروع إزاحة الرمال من طريق العلم _ دوفس من الطريق الرابط بين عدن وأبين.

وأوضح م. عباس أحمد صالح مدير عام الصيانة الطارئة بصندوق صيانة الطرق أن العمل جار على قدم وساق في أعمال تجهيز الطريق وإخلائه من الرمال الزاحفة التي تعيق حركة المواطنين.

ونوه عباس تتواصل الأعمال حاليا في إزاحة الرمال من على طول الخط الممتد من العاصمة عدن حتى حدود المملكة العربية السعودية و سلطنة عمان ضمن أعمال مشاريع الصيانة الطارئة وإزاحة الرمال التي يكثف فيها صندوق صيانة الطرق جهوده للحد من الحوادث المرورية بسبب تكدس الرمال على الطريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى