حضرموت.. تحديد موعد استئناف الرحلات الجوية من وإلى مطار الريان بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> قال محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي إنه تم اعتماد واستحداث رحلة جديدة للخطوط الجوية اليمنية إلى مطار الريان الدولي بمدينة المكلّا، من وإلى مطار جدّة الدولي بالمملكة العربية السعودية.

وأوضح بن ماضي، أن الرحلة ستبدأ يوم الرابع من فبراير المقبل 2023 ضمن رحلة جدة – الريان – عدن – الريان – الريان – جدة، مؤكدا أن ذلك يأتي مع جهود السلطة المحلية بالمحافظة لإعادة استئناف جميع الرحلات السابقة من وإلى مطار الريّان الدولي للتخفيف عن المواطنين.

وشكر، تفاعل د. رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وتواصله مع قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة التي أسفرت عن اعتماد هذه الرحلة، شاكرا استجابة الأشقاء في المملكة باعتماد هذه الرحلة ضمن مساعي الإعادة والاستئناف الكامل لمطار الريان الذي يعدّ أحد أهم المطارات والمنافذ الجوية، وسيعود بالمنفعة على المحافظات الشرقية ومحافظات الوطن بشكل عام.

وأكد، مواصلة الجهود لإعادة استئناف رحلتي "الريان –القاهرة" و "الريّان – دبي" في سياق الاهتمام بمطار الريّان وإعادة دوره الريادي للتخفيف عن المواطنين.

وأوضح مدير الخطوط الجوية اليمنية بمنطقة المكلا وليد فلهوم، أن الرحلة سيكون مسارها بمشيئة الله تعالى، وفق الآتي: ( الإقلاع من مطار جدة إلى مطار الريان في تمام الساعة التاسعة صباحا، تصل الريان في تمام الساعة العاشرة صباحا، الإقلاع من مطار الريان في الساعة الثانية عشر ظهرًا والوصول إلى مطار جدّة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، الإقلاع من عدن الثالثة والنصف عصرا، الوصول إلى مطار الريان الرابعة والنصف عصرا، الإقلاع من مطار الريان الخامسة والنصف عصرا، الوصول إلى جدّة السابعة وأربعين دقيقة مساءً ).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى