نادي قشن يدشن الدوري الكروي التنشيطي لفرق المديرية

> الغيظة «الأيام» خاص:

> دشن نادي قشن الرياضي أمس منافسات الدوري الكروي التنشيطي للعام 2023م لفرق المديرية الشعبية، برعاية كريمة من محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، ومدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية والمحافظة.

وقص فريقا منصاف والدوغة شريط افتتاح مباريات المسابقة وسط حضور جماهيري غفير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية من خارج المديرية وداخلها، وقد آلت نتيجة المباراة في النهاية إلى التعادل السلبي بين الفريقين، ليظفر كل منهما بنقطة في مستهل مشواره ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويشارك في هذا الدوري 12 فريقا تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات بواقع 3 فرق في كل مجموعة بعد أن تم تصنيف الفرق إلى المستوى الأول والثاني والثالث حسب تصنيف آخر دوري لكرة القدم.

حضر مراسيم التدشين الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية قشن سالم عيسى عفرار، وعضو المجلس المحلي بخيت محمد عليان، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الاثنين عمر سويلم ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية حيدر محمد المحضار وعضو اتحاد كرة القدم بالمهرة أحمد عبدالله نوفع العمودي عضو اتحاد كرة القدم بالمهرة وعدد من الشخصيات الرياضية ورؤساء الأندية والإداريين واللاعبين السابقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى