اليوم .. شمسان والتلال في ختام بطولة الذكرى الـ 49 لتأسيس لعبة كرة السلة

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي:

> تحتضن الصالة الرياضية المغلقة بالعاصمة عدن عصر اليوم الاثنين نهائي بطولة الذكرى الـ 49 لتأسيس لعبة كرة السلة بلقاء يجمع شباب ورجال نادي شمسان ضد شباب ورجال التلال، في البطولة التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظة عدن أحمد حامد لملس وتنظيم مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن واتحاد فرع كرة السلة بالعاصمة عدن وبدعم من الرئيس الفخري للاتحاد الكابتن سعيد عبده سعيد.

ويشهد الختام إقامة اللقاء الأول لفئة الشباب والذي سيكون عند الساعة الثانية والنصف حيث يأمل كل من شباب شمسان والتلال تقديم مستوى طيب والفوز بكاس المناسبة.

بينما عند الساعة الرابعة عصرا يقام لقاء الرجال والذي من المتوقع أن يشهد حماس ومباراة ممتعه نظرا لما يمتلكه رجال شمسان والتلال من لاعبين خبرة في ممارسة اللعبة.

الجدير بالذكر، أن تأهل شباب ورجال نادي شمسان كان بعد الفوز على شباب ورجال نادي الشعلة، فيما تأهل شباب ورجال التلال كان بعد الفوز على طليعة لحج الفريق المكافح الذي قدم للمشاركة من محافظة لحج الخضيرة.

من جانبه، دعا رئيس اتحاد فرع كرة السلة بالعاصمة عدن الكابتن وضاح حنبلة كافة محبي لعبة كرة السلة للحضور والمشاركة في ختام البطولة من أجل تقديم لمحة طيبة لمدينة عدن العاشقة للرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى