الموانئ يرافق الشرطة لنصف النهائي وصراع التأهل في المجموعة الثانية يشتد

> عدن «الأيام» خاص :

> رافق فريق موانئ خليج عدن اتحاد الشرطة للدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى، وذلك بتغلبه على فريق ميناء الحاويات بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم، والتي تنظم برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ، وتستضيف مبارياتها أرضية ملعب فان سيتي بكريتر، وتقام بمشاركة 14 فريقاً يمثلون مختلف المؤسسات والمرافق الحكومية بعدن .

وضمن فريق موانئ خليج عدن تأهله للدور نصف النهائي، على إثر احتساب اللجنة المنظمة للبطولة نتيجة مواجهته مع فريق ميناء الحاويات بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، بسبب تصرف مشين من قبل لاعب فريق الحاويات (محمد البلي) مما أدى إلى تأخير وقت المباراة ، وهو الأمر الذي أجبر اللجنة المنظمة على اعتماد نتيجة المباراة لفريق الموانئ الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عن المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن فريق جامعة عدن صاحب المركز الثالث.

وكان الفريقان قد خاضا لقاء بطابعه الودي وانتهى بفوز مستحق لفريق موانئ خليج عدن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، سجل أهداف فريق الموانئ سامر حسن ( هدفين) و عمر الشيخ، في حين سجل هدف ميناء الحاويات لاعبه وهيب صالح.

* وفي المباراة الثانية تمسك فريق إسمنت الوحدة بحظوظ تأهله للدور نصف النهائي، بكسب مواجهته القوية مع منافسه صندوق النظافة وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء قمة قدم من خلاله لاعبو إسمنت الوحدة واحدة من أفضل المباريات التي خاضها الفريق في البطولة واستحقوا على إثرها الفوز وإزاحة فريق النظافة أحد أهم المنافسين من سباق التأهل للدور نصف النهائي.

أنهى فريق إسمنت الوحدة الشوط الأول بالتقدم بهدف سجل عن طريق لاعبه محمد عبدالله عبدربه، لتعود أقدام نفس اللاعب لزيارة الشباك مجددا بهدف سجل في الشوط الثاني، ليعزز زميله في الفريق بهاء علي حسين تقدم فريقه بالهدف الثالث، وقبل النهاية يقلص صندوق النظافة الفارق بتسجيل هدف عن طريق لاعبه ربيع محمد لطف، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق إسمنت الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

هذا تختتم عصر اليوم الاثنين مباريات دور المجموعات من خلال إقامة مباراتين ضمن المجموعة الثانية، حيث سيلعب في المباراة الأولى فريقا التربية والتعليم والتدريب في تمام الساعة (3:55) عصراً ، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق ومصافي عدن والكهرباء في الساعة (4:55) عصراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى